العدد 3524 - الإثنين 30 أبريل 2012م الموافق 09 جمادى الآخرة 1433هـ

عقوبات صارمة ضد لاعبَي لاتسيو

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أمس الإثنين إيقاف حارس مرمى لاتسيو فيدريكو ماركيتي أربع مباريات والمدافع البرازيلي أندري دياز ثلاث مباريات، بسبب ما بدر منهما من إهانات لمسؤولي المباراة خلال مشاجرة أعقبت نهاية المباراة أمام أودينيزي الأحد.
واشتبك لاعبو ومسؤولو فريقي أودينيزي ولاتسيو على هامش مباراة الفريقين الأحد في الدوري الإيطالي بسبب الهدف الثاني لأودينيزي الذي جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل عن الضائع للمباراة التي انتهت بفوز أودينيزي 2-صفر ليقاسم لاتسيو ونابولي وإنتر ميلان المركز الثالث ويصبح الفارق الوحيد بين الفرق الأربعة هو فارق الأهداف.
وسجل روبرتو بيريرا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الوقت الضائع فيما وقف لاعبو لاتسيو في حالة ثبات تام مدعين أنهم سمعوا صافرة أطلقها شخص من المدرجات أو من مكان قريب من مقاعد فريق أودينيزي وظنوا أنها صافرة الحكم لإيقاف اللعب.
وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه البرازيلي أندري دياز لاعب لاتسيو والبطاقة الصفراء في وجه زميله الأرجنتيني ليونيل سكالوني بسبب مطالبتهما بإلغاء الهدف.
واستخدم القاضي الرياضي التسجيلات التلفزيونية التي أظهرت ماركيتي وهو يدفع الحكم من الخلف، في الوقت الذي أشهر فيه الحكم البطاقة الحمراء في وجه دياز لإهانة الحكم الرابع ومحاولة الاعتداء عليه.
وتم تغريم لاتسيو 20 ألف يورو (26 ألف و400 دولار) بسبب عدم منع اثنين من مسؤولي الفريق من الدخول إلى أرض الملعب للتشاجر مع لاعبي فريق أودينيزي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً