العدد 3529 - السبت 05 مايو 2012م الموافق 14 جمادى الآخرة 1433هـ

منصور: تدشين المرحلة الثانية من تطوير طرق كرباباد

المنامة – مجلس بلدي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى عضو مجلس بلدي المنامة وممثل رابعتها محمد عبدالله منصور فريق العمل الأهلي لتطوير طرق قرية كرباباد للمرحلة الثانية وذلك بمركز كرباباد الشبابي الثقافي إذا تم حصرالطرق التي لم تحظ بالتطوير في المرحلة الأولى بالمجمعات 434+432+430 وذلك بسبب عدم توفر الموازنة اللازمة ومن المقرر أن يرفع تقريرا مفصلا بهذا الخصوص إلى المجلس البلدى ليتخذ الاجراءات المعمول بها ومن ثم رفعه إلى وزارة الأشغال ليأخذ مجراه الترتيبي على مستوى التصميم والعرض على المجلس البلدي لتقديم مرئياته النهائية واعتماده ووضعه في سلم التنفيذ وتخصيص الموازنة المناسبة له والبدء بالتنفيذ الميداني له وذكر منصور بأنه من المتوقع أن يكون العمل في التطوير المنشود في النصف الثاني من عام 2014م.
وكان منصور قد اجتمع سابقا باللجنة الأهلية لمؤسسات كرباباد حيث اتفقوا على البدء بالخطوات الأولى وأبدى مركز كرباباد استعداده التام للقيام بمبادرة حصروإعدادملف متكامل عن الموضوع المذكوربالتنسيق مع النائب البلدي وتم تجهييز مسودة الملف حيث خضع لمناقشة مستفيضة لمحتوياته من قبل فريق العمل المشكل في اتجاه وضع اللمسات الأخيرة عليه وإخراجه بصورة واضحة ومنظمة والانطلاق بالاجراءات الرسمية لتفعيله.
ومما يجد رذكره أن مشروع تطوير القرية قد اعتمد بقرار من المجلس البلدي عام2005م وتأخر تنفيذ المرحلة الأولى منه بسبب عدم وجود الميزانية الكافية له وبعد جهود مكثفة وموفقة للنائبين النيابي والبلدي السابقين أسفرت عن التنفيذ الفعلي اعتبارا من أكتوبر2010 بكلفة مليون دينار حيث من المؤمل أن تنتهي المرحلة الأولى فى منتصف يونيو القادم هذا وقد ثمن منصور الدور الكبير الذي قام به الأهالي وبالخصوص المؤسسات الأهلية بالقرية لتعاونهم المتميز أثناء التنفيذ وكان –بحق- مجسدا لعلاقة وثيقة وسليمة مع النائب البلدي أتت أكلها الطيبة فيما وصلت إليه لصالح الجميع.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:47 ص

      اهالي كرباباد

      ماذا عن الا سكان
      لقد ذهبنا وزارة الاسكان واخبرونا ان اسكان البرهامه فقط لأهالي السنابس والبرهامه وقالوا انه تم تخصيص اراضي في كرباباد لنا فمتى سيبون لنا الاسكان ؟؟؟؟اذا كان تطوير شارعين احتاج لكل هذه السنوات فبناء الاسكان سيأخذ العمر كله يا سعادة النائب.

    • زائر 3 | 8:57 ص

      اهالي كرباباد

      ماذا عن الا سكان
      لقد ذهبنا وزارة الاسكان واخبرونا ان اسكان البرهامه فقط لأهالي السنابس والبرهامه وقالوا انه تم تخصيص اراضي في كرباباد لنا فمتى سيبون لنا الاسكان ؟؟؟؟اذا كان تطوير شارعين احتاج لكل هذه السنوات فبناء الاسكان سيأخذ العمر كله يا سعادة النائب.

    • زائر 2 | 7:24 ص

      كل بالعكس

      لماذا كل مشاريع البلد في تاخر مقره مثلا هذه السنة .... ولا تنفذ الا في السنة .... اي بعد كم سنة قادمة 3 او 4 او 6 او اكثر ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟

    • زائر 1 | 6:34 ص

      هرمت جانبينات سياراتنا

      لقد هرمنا وهرمت جانبنيات سياراتنا حسب تعبير أحد الشعراء ارصفوها ارصفوها

اقرأ ايضاً