العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

الاتحاد المنستيري يفرمل الترجي الرياضي في الدوري التونسي

خفف الاتحاد المنستيري من اندفاعة ضيفه الترجي الرياضي المتصدر وحامل اللقب بتعادله معه 1-1 أمس الاحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري التونسي لكرة القدم.
وكان المنستيري على وشك الحاق الهزيمة الثانية هذا الموسم بالترجي الرياضي بعد ان تقدم عبر سيف تقا (59) من ضربة رأس، بيد ان الضيف تمكن من خطف نقطة وتلافي الخسارة بواسطة خليل شمام (70).
واوقف المنستيري عند 13 عدد انتصارات الترجي الرياضي الذي رفع رصيده الى 44 نقطة ووسع الفارق الى 8 نقطة بينه وبين النادي البنزرتي الذي لم يلتقط الاشارة بشكل صحيح ولم يستغل الوضع فسقط للمرة الثالثة هذا الموسم على ارض قوافل قفصة بهدف لنور حصرية مقابل هدفين لطارق الزيادي (22) ونبيل حامد (25).
وتساوى مستقبل المرسى نقاطا مع البنزرتي بعد فوزه على ضيفه شبيبة القيروان بهدف وحيد حمل توقيع بلال بن مسعود (61 من ركلة جزاء) امس السبت في افتتاح المرحلة.
وعاد النادي الصفاقسي الى سكة الانتصارات بفوز كبير على ضيفه مستقبل قابس برباعية بيضاء سجلها تواليا علي المعلول (10) وهيكل قمامدية (49) وحسام اللواتي (86) وشادي الهمامي (89).
وتعادل النجم الساحلي سلبا مع ضيفه نادي حمام الانف هو الرابع على التوالي للاول، واستعاد النادي الافريقي توازنه واعاد ضيفه النادي الرياضي الخلادي الى المركز الاخير بفوزه عليه بثلاثة اهداف نظيفة (هاتريك) سجلها المهاجم التشادي ايزيكييل ندواسال في الشوط الثاني (55 و60 و90+3).
وحول الترجي الجرجيسي تخلفه امام ضيفه الملعب التونسي بهدفين نظيفين لمهدي الورتاني (24) وحمدي المبروك (45+1) الى فوز 3-2 بعد ان سجل له ماهر عامر (45+3) وعلاء الدين عباس (71 من ركلة جزاء) وكوفي دانكوي من النيجر (90).
وتعادل الاولمبي الباجي مع امل حمام سوسة بهدف للمالي اداما تراوريه (60) مقابل هدف للتوغولي باكير الونونفو (84).


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً