العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

سيفنتي سيكسرز يقترب من الاطاحة ببولز في الـ"NBA"

اقترب فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز من الاطاحة بشيكاجو بولز خارج الادوار الاقصائية لدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بعدما تغلب عليه 89- 82 أمس الاحد.
وهذا الانتصار الثالث على التوالي لسيفنتي سيكسرز في مواجهة بولز ليتقدم 3-1 على صاحب التصنيف الأول في القسم الشرقي ضمن سلسلة المباريات السبع بين الفريقين.
واذا فاز سيفنتي سيكسرز على ملعب بولز غدا الثلاثاء سيحسم سلسلة مباريات في الادوار الاقصائية لصالحه لأول مرة في تسع سنوات. وقال ايلتون براند لاعب سيفنتي سيكسرز للصحافيين "اعتقد اننا نتحلى بالثقة. لكن لا نريد العودة من أجل المباراة السادسة. نريد حسم الامر".
ولعب بولز بدون جواكيم نوا المصاب بالتواء في الكاحل بعدما فقد جهود ديريك روز أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي في وقت سابق من السلسلة.
وقال لول دينج لاعب بولز "أتيحت لنا فرصنا. اقتربنا كثيرا وتمكن الفريق المنافس من الانطلاق بعيدا في النهاية."
وسجل سبنسر هاوس 22 نقطة مع سيفنتي سيكسرز واضاف جرو هوليداي 20 نقطة كما أحرز اندريه ايجودالا 14 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة. وأنهى كارلوس بوزر اللقاء برصيد 23 نقطة مع بولز كما استحوذ على 11 كرة مرتدة.
وتقدم سيفنتي سيكسرز بنقطة واحدة فقط عندما سجل هوليداي ريميتن ثلاثيتين مع تبقي ثلاث دقائق ونصف الدقيقة على النهاية. وقلص بولز الفارق الى نقطتين لكن هوليداي وايجودالا ضمنا الفوز لسيفنتي سيكسرز عن طريق الرميات الحرة.
وتجنب نيويورك نيكس الخروج امام ميامي هيت وتغلب عليه 89-87 أمس الاحد في الادوار الاقصائية لدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين. وحافظ نيكس على اماله الضئيلة في الاستمرار بالادوار الاقصائية بعدما قلص الفارق مع هيت الى 3-1 في سلسلة مباريات الفريقين.
وسجل كارميلو انطوني 41 نقطة فيما اضاف اماري ستودماير 20 نقطة بعد شفائه من اصابة بقطع في يده اليسرى عقب المباراة الثانية في السلسلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً