العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

بوكا ينتزع تعادلا دراميا من اتليتيكو رفائيلا في الدوري الارجنتيني

أدرك بوكا جونيورز التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع نقطة من مضيفه اتليتيكو رفائيلا ويتقاسم صدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم امس الاحد.
وأنقذ المهاجم نيكولاس بلاندي نقطة التعادل لبوكا مستغلا ركلة ركنية في نهاية درامية للمباراة التي اقيمت في اقليم سانتا في والتي انتهت بالتعادل 2-2.
وتنتظر بوكا مباراة هامة في كأس ليبرتادوريس ستقام في تشيلي في وقت لاحق من الاسبوع الجاري ولذلك دفع في مباراة الامس بالعديد من اللاعبين صغار السن من الفريق الاحتياطي من بينهم بلاندي الذي كان بوسعه زيادة الغلة في الشوط الثاني لكن ركلة الجزاء التي نفذها انقذها الحارس جويرمو سارا.
وقال بلاندي لشبكة فوتبول بارا تودوس "كانت مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا كلاعبين صغار السن لا نحصل على فرصة منتظمة للمشاركة في المباريات."
وضع المهاجم بابلو موتشي بوكا في المقدمة بعد مرور نصف ساعة وادرك المدافع فابريتسيو فونتانيني التعادل لرفائيلا في الدقيقة 60 عندما بدا ان المباراة ستنتهي بالتعادل 1-1 لكن اينزو رويز لاعب بوكا البديل منح الفريق المنافس ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي بعدما لمس الكرة في منطقة جزاء بوكا.
وسجل المهاجم داريو جاندين ركلة الجزاء بنجاح ليرفع عدد اهدافه في الدوري الى سبعة لكن الدراما لم تنته عند هذا الحد بعدما كافح بوكا ليدرك التعادل في الانفاس الاخيرة. ورفع بوكا حامل اللقب رصيده الى 25 نقطة من 13 مباراة ويتقاسم الان الصدارة في البطولة الختامية للدوري الارجنتيني مع نيويلز اولد بويز الذي فاز 2-1 على اوليمبو.
وتغلب ريسنج كلوب على استوديانتس 2-صفر حيث واصل المدرب الشاب لويس زوبيلديا قيادة صحوة الفريق بعد فترة مخيبة تحت قيادة مدرب الارجنتين السابق الفيو باسيلي.
وأبلغ زوبيلديا مؤتمرا صحفيا مشيرا الى حالة شائعة في الدوري المحلي حيث تخرج الفرق التي تسجل اولا من المباراة بنقطة التعادل على الاقل "في كرة القدم الارجنتينية هذه الايام من المهم جدا ان تسجل الهدف الاول. ولحسن الحظ تحقق لنا هذا الامر."
وضع المدافع لوكاس افيلدانو ريسنج في المقدمة في نهاية الشوط الاول واضاف الكولومبي جيو مورينو الذي حل بديلا في الشوط الثاني الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من المباراة.
وطرد رودريجو برانا لاعب الوسط المدافع في استوديانتس قبل خمس دقائق على نهاية المباراة لحصوله على الانذار الثاني.
وسار نيويلز اولد بويز المفعم بالشباب والذي يدربه جيراردو مارتينو مداف باراجواي السابق عكس التيار في الدوري الارجنتيني وعدل تاخره بهدف الى فوز 2-1 على باهيا بلانكا.
وفاز لانوس وهو واحد من ثلاثة اندية ارجنتينية بلغت دور خروج المغلوب في كاس ليبرتادوريس على مضيفه جودوي كروز بهدف دون رد. وخسر فيليز سارسفيلد وهو واحد من الاندية المرشحة للفوز بكاس ليبرتادوريس على ارضه 2-صفر امام ارجنتينوس جونيورز يوم السبت.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً