العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

اندماج البنك البحريني السعودي في مصرف السلام البحرين

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مصرف السلام- البحرين عن اكتمال دمج البنك البحريني السعودي في مصرف السلام-البحرين، وذلك بموجب قرار الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي البنك البحريني السعودي )ش.م.ب( الصادر في اجتماعها المنعقد بتاريخ 22 ديسمبر 2011 بشأن الموافقة على دمج البنك البحريني السعودي مع مصرف السلام-البحرين، و قرار الجمعية العمومية غير العادية لمصرف السلام- البحرين الصادر في إجتماعها المنعقد بتاريخ 4 مايو 2009 م.
وحيث أن كافة اجراءات الدمج قد تم استكمالها وفقاً لما يتطلبه قانون الشركات التجارية بمملكة البحرين، لذلك فإنه اعتبارا من تاريخ 25 ابريل 2012 أصبح مصرف السلام-البحرين المالك المطلق لأصول البنك البحريني السعودي بالكامل وحل محله في جميع الحقوق والالتزامات.
فضلا عن ذلك فإن كافة الأنشطة والعمليات المصرفية التي يزاولها البنك البحريني السعودي اندمجت هي الأخرى مع أنشطة وعمليات مصرف السلام-البحرين.
وفي هذا الصدد، يؤكد مصرف السلام-البحرين على أن جميع فروع البنك البحريني السعودي السابقة سوف تستمر في أعمالها المعتادة كما هي تحت إدارة مصرف السلام-البحرين، وبأن جميع الموظفين المعنيين في البنك البحريني السعودي قد أصبحوا من حيث التبعية الوظيفية بعد تاريخ الإندماج تابعين إلى مصرف السلام-البحرين.
لذا يرجى من الجميع وعلى الخصوص عملاء البنك البحريني السعودي وكافة الجهات المعنية والمتعاملين معه مباشرة أو غير مباشرة الإحاطة بالدمج والاتصال بمسئولي علاقات العملاء الذين يتعاملون معهم في السابق حيث سيستمر هؤلأ المسؤلون في وظيفتهم لخدمة العملاء وإجراء معاملاتهم المعتادة بكل يسر وسهولة.
هذا ويرجى من العملاء الذين لديهم دفاتر شيكات خاصة بالبنك البحريني السعودي وبطاقات الائتمان وبطاقات الصراف الآلي زيارة أي من فروع مصرف السلام- البحرين )بما فيها فروع البنك البحريني السعودي سابقا( للتقدم بطلب استبدال دفاتر الشيكات حيث سيتم إصدار دفاتر شيكات جديدة وبدون مقابل في حين أن البطاقات سالفة الذكر ستظل سارية المفعول حتى تاريخ انتهاءها أو عند حلول تاريخ 31 يوليو 2012 أيهما أقرب.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً