العدد 3530 - الأحد 06 مايو 2012م الموافق 15 جمادى الآخرة 1433هـ

طيران الخليج تصنف مرة اخرى "كأفضل خطوط طيران صديقة للعائلة"

صنفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مرة اخرى من بين المراتب السبعة الاوائل بين شركات الطيران العالمية بلقب "أفضل خطوط طيران صديقة للعائلة" من قبل "يو اس ترافيل" المطبوعة المعروفة في الولايات المتحدة.

الدراسة الأخيرة التي اجرتها المطبوعة لشركات الطيران العالمية، وجدت أن شركة طيران الخليج تقدم أفضل تجربة عائلية للمسافرين مع أطفالهم، خاصة في الرحلات الطويلة. ومن بين شركات الطيران الاخرى التي انضمت لهذه الدراسة كانت: طيران الإمارات، الخطوط الجوية البريطانية، لوفتهانزا، كانتاس، فيرجين أتلانتيك، والخطوط الجوية السنغافورية.

وفازت طيران الخليج بجائزة "أفضل خطوط طيران صديقة للعائلة" في مارس من هذا العام 2012 وذلك في استطلاع اُجري على الانترنت عن طريق الفيسبوك أجرته المنظمة الأمريكية "Kid’s First Fund".

وقد ذكرت المطبوعة "المربيات الجويات" في طيران الخليج كأحد أبرز الجوانب العائلية ودية، لانها تعتني بالاطفال في الارض والجو على حد سواء، مما يتيح للآباء التمتع برحلة خالية من الإجهاد بينما تقوم المربيات الجويات بهذا الدور.

وعلق رئيس قطاع الخدمات في طيران الخليج، ماركوس بيرنهاردت قائلاً " نحن سعداء بحصولنا على هذا الاعتراف كواحدة من أفضل شركات الطيران العائلية وديةً في العالم. يعد هذا الاعتراف العالمي اثبات لنجاح شعار الناقلة صديقة العائلة والذي أطلق مؤخراً. هذا بالاضافة الى مربياتنا الجويات المحترفات والتي تلقين تدريبا خاصاً، نتأكد من ان نلبي ادق احتياجات العائلة التي تود السفر بصحبة أطفالها، لجعل تجربة سفرهم مريحة وهادئة وممتعة.
 

 


وتشمل استراتيجية الناقلة الوطنية الشاملة في خدمة العائلة على مجموعة كبيرة من نقاط الاتصال الخدماتية على الأرض وفي الجو، والتي منها، على سبيل المثال لا الحصر، المربيات الجويات على متن الطائرة، ومكاتب تسجيل دخول الطائرة المخصصة للعائلات، و قاعات الانتظار باماكن مخصصة للعائلات، مع منطقة حصرية للعب الاطفال، ومخزون من أغذية الأطفال، وجميع احتياجاتهم من حفاضات وبودرة للأطفال وغيرها، بالاضافة الى المقاعد المخصصة، وخدمة الترفيه الجوي، والوجبات المخصصة الاطفال والالعاب والمزيد من الخدمات في الجو.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:22 م

      بفلوس

      چم دفعت طيران الخليج الخسرانه عشان تحصل هالتنصيف

    • زائر 4 | 10:17 ص

      بشير

      عَيَلْ وين راح القطرية

    • زائر 3 | 9:47 ص

      ماأسعدني

      يافرحتي بهذا الوصف الفريد لناقلتنا الوطنية ؛ أعتقد أن طائراتنا قد أصبحت رياض أطفال من النوع السوبر ولهذا سوف تفوز بمبلغ يفوق

اقرأ ايضاً