العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

«مونتريال» توفر تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة عالية الجودة

شركة مونتريال للسيارات تضع معايير جديدة لعمليات شراء وبيع السيارات المستعملة في مملكة البحرين
شركة مونتريال للسيارات تضع معايير جديدة لعمليات شراء وبيع السيارات المستعملة في مملكة البحرين

تشتهر شركة مونتريال للسيارات بأنها المكان الموثوق به لدى الجميع عند اتخاذ قرار بشراء إحدى السيارات المستعملة عالية الجودة، والسبب في ذلك يرجع إلى كونه المكان الذي ساهم منذ إنشائه في وضع معايير جديدة لعمليات شراء وبيع السيارات المستعملة في مملكة البحرين.

كما تتمتع الشركة بسمعة ممتازة في توفير أعداد كبيرة من سيارات الركاب عالية الجودة طوال الوقت، وتضم قائمة السيارات المتاحة أمام الزبائن كافة علامات السيارات المعروفة.

وقال متحدث باسم شركة مونتريال للسيارات إن بإمكان الزبائن الآن الاختيار من بين تشكيلة واسعة من سيارات الركاب المستعملة والتي لا يتجاوز عمرها مدة 3 سنوات، حيث إن العديد منها لايزال مشمولاً بضمان الشركة المصنعة وهذا بالتأكيد يعزز الإحساس بالثقة عند الشراء.

وأضاف قائلاً: «تضم مونتريال للسيارات جميع أنواع سيارات الركاب، وسيكون أي من مندوبي المبيعات بالشركة سعداء لتقديم المساعدة، وما على الزبون إلا الاسترخاء في جو من الود وكرم الضيافة إلى أن يتم الانتهاء من معاملته بسهولة خاصة مع توافر إمكانية التقسيط الميسر».

كما أكد مالك شركة مونتريال للسيارات إبراهيم عبدالله الشيخ «أنه لا يتم عرض أي سيارة داخل المعرض إلا بعد أن يقوم فريق من الفنيين المتخصصين بفحصها بدقة والتأكد من اعتماديتها وصلاحيتها الكاملة. ولعله ليس مستغرباً أن الكثير من الزبائن الذين يرغبون في شراء أو بيع سيارات مستعملة ذات جودة عالية». وأشار الشيخ إلى أنه قد ساهم منذ إنشائه في إعادة تشكيل سوق السيارات المستعلمة واشتماله على تشكيلة واسعة تضم شتى أنواع السيارات والطرازات التي تناسب كافة الأذواق والإمكانات ويمكن للمشتري اختيار ما يناسبه منها في أي وقت شاء، وتضم هذه التشكيلة سيارات متوسطة واقتصادية ورباعية الدفع والبيك أب وكذلك السيارات التجارية. هذا وتتيح مونتريال للسيارات إمكانية البيع بالتقسيط لمن يرغب من الزبائن، وتوفر موقعاً ممتازاً في منطقة سوق واقف إضافة إلى فرع المحرق.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً