العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

"المرور" تنفذ حملة توعوية على جسر الملك فهد

مدينة عيسى – الإدارة العامة للمرور 

تحديث: 12 مايو 2017

تزامنا مع فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار " إلى متى " الذي يقام في الفترة من 4 إلى 10 مايو / أيار الجاري، نفذت إدارة الثقافة المرورية التابعة للإدارة العامة للمرور حملة مرورية على منفذ البحرين البري جسر الملك فهد اليوم الأربعاء (9 مايو 2012) تم خلالها توزيع مطويات ونشرات توعوية تحتوي على إرشادات ونصائح مرورية .

وذكر مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري أن الإدارة قد راعت أن يكون هناك نصيب لزوار مملكة البحرين من الفعاليات المتنوعة التي أعدتها الإدارة بهذه المناسبة المرورية الهامة وان اختيار يوم الأربعاء لتنفيذ هذه الحملة التوعوية جاء للاستفادة من الأعداد الهائلة التي تقدم للبحرين نهاية كل أسبوع من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي .

وبين الدوسري أن الكتيبات التي وزعت للعابرين على جسر الملك فهد تناولت ضرورة التقيد بالقرار الوزاري الخاص بعدم استخدام الهاتف النقال باليد محمول باليد أثناء القيادة والتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية الخاصة بمملكة البحرين وكذلك الالتزام بالمربع الأصفر والإجراءات المرورية حيال التورط في حادث مروري وتفادي ارتكاب المخالفات المرورية خاصة الجسيمة منها .

وأوضح المقدم موسى عيسى الدوسري أن الإدارة العامة للمرور قد حرصت على الاستفادة من هذا الأسبوع كونه منعطف مروري هام للدول العربية كذلك سعت إلى توصيل مفهوم شعار أسبوع المرور العربي لهذا العام "إلى متى ؟ " للتذكير على أنه آن الأوان للحد من حوادث المرور وآثارها المأساوية ، مشدداً على أنه يجب على كافة مستخدمي الطريق الالتزام التام بالأنظمة والقواعد المرورية لتحقيق الغاية من إقامة هذه الفعاليات المرورية ، متمنياً للجميع السلامة المرورية في كافة تحركاتهم .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً