العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

حطَّاب : مشروعات لتصريف مياه الأمطار في 25 مجمعاً بالوسطى بكلفة أربعة مليون و 90 ألف دينار

قال رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبد الرزاق حطَّاب إن مشاريع الصرف الصحي التي تنفذها وزارة الأشغال بالمنطقة تسير وفق خطة البرنامج المُعد وهي جارية على قدم وساق في عدة دوائر ومجمعات في الوسطى.
وذكر حطَّاب أن يجري حالياً تنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار في 25 مجمعاً في دوائر الثانية بسلماباد، الثالثة والرابعة بمدينة عيسى ، الخامسة بسترة والثامنة بمنطقة الرفاع والذي يتم تنفيذه وفق خطة الحزمة "ب" والحزمة "س" قد بدأ مطلع مايو الجاري بكلفة أربعة مليون و 90 ألف دينار ومن المؤمل الانتهاء منه في نهاية العام الجاري وتنفذه كل من شركتي أنابيب البحرين وحفيرة.
وأشار رئيس بلدي الوسطى إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن خطة لتنفيذ احدى عشر مشروعاً لتصريف مياه الأمطار وشبكات الصرف الصحي في عدة مواقع بمختلف دوائر المنطقة إضافة لإنشاء محطة معالجة لمياه الصرف الصحي في منطقة المعامير بكلفة إجمالية تصل إلى ثلاثين مليوناً ونصف المليون دينار.
ونوه حطَّاب إلى أنه من المؤمل أن تكتمل جميع مشاريع شبكات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار في المنطقة الوسطى وذلك وفق الخطة المعدة من قبل وزارة الأشغال في منتصف العام 2014 معتبراً إياها من أهم المشاريع الحيوية التي يوليها المجلس أهمية كبيرة ويتابعها بشكل مستمر مع الوزارة حرصاً منه على سير العمل وفق الخطة الزمنية المحددة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:54 ص

      أولا الطرق

      يا عبد الرزاق اولأ طو ر طرق الجمع 917 المهمل وهو يتبعك وهي طرق سيئة وحقيقة لم تهتم بها وإهتميت مجمعات أخر ى حديثة وعندنا الطرق سيئة والصرف الصحي مكتمل من كم سنة والمفترض نحن قبل المجمعات الأخرى بسبب إنتهاء العمر الزمني لها وعمرها الأن أكثر من 30 سنة لقد ظلمت المجمع

اقرأ ايضاً