العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

المنصور يتفقد مواقع إنشاء الخط الناقل لمياه الصرف الصحي في عراد

قام الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال خليفة إبراهيم المنصور بزيارة تفقدية في منطقة عراد على شارع حاتم الطائي لمشروع إنشاء محطة المحرق لمعالجة مياه الصرف الصحي والخط الناقل، للإطلاع على آخر تطورات العمل في المشروع، يرافقه مدير المشروع فائق محمد، وعدد من المهندسين المعنيين، وفريق العمل من شئون الصرف الصحي و شركة محطة المحرق المنفذة للمشروع.

وخلال الزيارة تم استعراض مراحل المشروع والتحديات التي تواجه سير العمل والسعي إلى التغلب عليها، وكذلك تم مناقشة إجراءات السلامة المتبعة وطريقة عمل مداخل الخط الناقل بإستخدام تكنولوجيا حديثه.

وأشار خليفة المنصور إلى أنه سيتم استخدام مداخل الخط الناقل وذلك لإنشاء الأنفاق العميقة وهي تكنولوجيا تستخدم للمرة الأولي في البحرين وتم اختيارها لما لها من مميزات وايجابيات عديدة بشكل عام، موضحاً سعادته إلى الإيجابيات الملموسة في مرحلة الإنشاء والتي من أهمها التقليل من أعمال حفر الطرق لتفادي التأثير علي حركة المرور والسير، وتجنب الاهتزازات والضجيج التي تؤثر على المباني.

وفي ختام زيارته وجه الوكيل المساعد كل الشكر لفريق العمل، منوهاً إلى بذل أقصى الجهد وسبل التعاون ضمن روح الفريق الواحد، لتنفيذ المشروع بجودة عالية وحسب الخطة المعتمدة، وهذا ما تسعى له وزارة الأشغال في توفير خدمات عالية الجودة لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:08 ص

      راحت عليكم يا اهل عراد

      لبيوت إلي حوالي هاذي الموقع حياتكم بتصير كابوس
      ويا لخياس هاذي الموقع بيكون البوكس نقطة التجمع
      آنة انصحكم تشترون كمامات أو اتقصون اخشومكم.

اقرأ ايضاً