العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

ثلاث جمعيات تخوض انتخابات الهيئات الطلابية في جامعة البحرين

أكد عميد شؤون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية في جامعة البحرين عدنان التميمي أن ثلاث جمعيات فقط سوف تخوض جولة الانتخابات، بالإضافة إلى نادي الإعلام، وأن ستة أندية وثلاث جمعيات حسمت إداراتها بالتزكية، وذلك بعد أن أغلق باب الترشح في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 مايو الجاري.
وأوضح التميمي أن ثلاث جمعيات من أصل ست، قد حسمت نتائجها بالتزكية هي: الآداب، تقنية المعلومات، والعلوم، وأن ستة أندية من أصل سبعة قد حسمت إدارتها بالتزكية أيضاً .
وأضاف أن 13 مترشحاً سوف يخوضون انتخابات إدارة جمعية كلية الهندسة، من ضمنهم سبع طالبات، وفي جمعية كلية إدارة الأعمال قد ترشح عشرة طلبة من ضمنهم أربع طالبات، وقد ترشح 11 طالباً وطالبة لانتخاب إدارة جمعية كلية الحقوق من ضمنهم خمس طالبات، وترشح لانتخابات نادي الإعلام 12 طالباً وطالبة من ضمنهم خمس طالبات.
وقال إن عدد المترشحين للهيئات الطلابية قد بلغ 97 طالباً وطالبة في ست جمعيات وسبعة أندية.
يشار إلى أن عملية الاقتراع للهيئات الإدارية سوف يكون مع انتخابات مجلس الطلبة العاشر في 17 مايو الجاري 2012 م.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:06 ص

      الاندية و الجمعيات محتكرة

      ممثلين الاندية و الجمعيات بمختلف توجهاتهم لا يمثلون الطلبة لانهم لا يًنتخبون انتخاب مباشر،، و في حالة اعتبرنا انتخابهم من خلال اعضاء الاندية او الجمعيات صحيح، هناك من يمنع العديد من الطلبة من الحصول على العضويات!! و كأنها ملكهم الخاص!!!!!!

    • زائر 1 | 11:04 ص

      فلتفرحوا

      فلتفرحوا يا اخوة يوسف. فان كان هذا هو محل طمعكم فخذوه وان كان يشفي غليلكم فاشتفوا. ولا اعلم سبر القاع الذي اليه تهوون افلا تبصرون الهاوية؟

اقرأ ايضاً