العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

مواطنون يتظاهرون أمام "الوفاق" بعد منع الداخلية تجمع "توبلي"

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

تجمع العشرات من المواطنين عصر اليوم (الأربعاء 9 مايو/ أيار 2012) أمام الساحة المقابلة لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية في منطقة توبلي، إذ رفعوا أعلام البحرين و طالبوا بالحرية والديمقراطية. في حين اتخذت وزارة الداخلية احتياطات أمنية مشددة، إلا أنه لم تحصل أي مواجهات أو صدامات بين المتظاهرين وقوات الأمن.
وكان رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن صرح يوم أمس بأن جمعية الوفاق تقدمت بإخطار إلى مديرية شرطة محافظة العاصمة لتنظيم تجمع بمنطقة خليج توبلي عصر اليوم الأربعاء (8 مايو/ أيار 2012)، وبعد دراسة الموضوع والدواعي الأمنية ووفقاً للضوابط القانونية الواردة بقانون الاجتماعات العامة والمسيرات، تقرر عدم الموافقة على هذا التجمع في المكان والزمان المحددين، حيث إن إقامته بهذه المنطقة الحيوية من شأنه تعطيل الحركة المرورية وكذلك الإخلال بالأمن والإضرار بمصالح الناس وممتلكاتهم.
وشدد رئيس الأمن العام على عدم قانونية هذا التجمع، وعليه فإن من يشارك فيها يعد مخالفاً للقانون وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 4:06 م

      جيفري

      يا زائر رقم واحد وضح كلامك أكثر؟

    • زائر 7 | 2:23 م

      المسيرات اصبحت مسخرة

      المسيرات اصبحت مسخرة فقدت مصداقيتها، ومنظمي هذه المسيرات بعد همشوا من قبل الأغلبية، فما أمام الوفاق إلا أن تلم الشمل بأي طريقة كانت، وهذا ما تثبته الصور، فمسيرات الأمس تختلف عن مسيرات اليوم والعدد أكبر شاهد!!!!!!

اقرأ ايضاً