العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

لولو هايبر ماركت يفتتح المتجر رقم 101 للمجموعة في البريمي بسلطنة عمان

افتتح لولو هايبر ماركت المتجر الذي طال انتظاره في البريمي بتاريخ 9 مايو/ أيار 2012، حيث افتتحه محافظ البريمي، إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، بحضور رئيس مجموعة لولو، يوسف على مسليام، وعدد من كبار المسئولين بالدولة وممثلين عن مجتمع الأعمال المحلي.

والهايبر ماركت يعتبر رقم 12 في سلطنة عمان ورقم 101 للمجموعة. في أعقاب الافتتاح التاريخي للمتجر رقم 100 في رأس الخيمة، هذا الهايبر ماركت تفتخر به المجموعة لأسباب عدة، حيث إن تكلفته تجاوزت 20 مليون ريال عماني، هذا الهايبر ماركت الجديد يتميز بوجود 3 قاعات للسينما، ومنطقة للترفيه، وقاعة للطعام والمقاهي وتشكيلة واسعة من خطوط المنتجات تحت سقف واحد.

على هامش حفل الافتتاح، قال يوسف علي: «إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن نفتتح منفذا جديدا هو رقم 101. وهذه المناسبة العظيمة أكثر خصوصية بالنسبة لنا لأننا قد عبرنا للتو عامنا العشرين من تجارة التجزئة. على مدى العقدين الأخيرين من النجاح والإنجازات، لقد كسبنا سمعة طيبة من خلال تزويد عملائنا بتجربة تسوق لا مثيل لها من الدرجة الأولى ذات مستوى عالمي. وإن تجربة لولو ذات الجودة والقيمة تعتبر تجربة متميزة للجميع في كل ركن من السلطنة، وهذا هو التزامنا. وخططنا في سلطنة عمان طموحة جدا، وفرضيتنا لذلك هي المناخ السياسي المستقر في ظل قيادة السلطان قابوس التي دفعت الأمة إلى المسار السريع للتنمية». كما أشاد يوسف علي بالتنمية المتميزة وسياسات التحرير التي اجتذبت استثمارات كبيرة في سلطنة عمان. وأضاف أن «خططنا في سلطنة عمان تتسم بالعمل على تحقيق المزيد والمزيد من منافذ التسوق ذات الطراز العالمي في مختلف الولايات بالبلاد، ومنح العملاء تجربة تسوق من الطراز العالمي وجعل المتاجر على مقربة منهم بدلا من القيادة لمسافات طويلة».

ويتسم المتجر بمساحة واسعة تقدم للعملاء تجربة متميزة للتجزئة ويتسم من الداخل بالأصالة والمعاصرة والتخطيط الدولي. على مساحة واسعة، ويقدم لكم الفخامة في أبهى صورها، وبيئة عالمية للتسوق. ويمتد لولو هايبر ماركت البريمي على مساحة 130000 قدم مربع لتخدم وجهة تسوق كاملة التي من شأنها تلبية طلبات المستهلكين المتزايدة، وتقديم القيمة المضافة للعملاء، ويضم هذا المتجر أيضا 3 قاعات للسينما، ومتجر للمجوهرات، وصيدلية، ومتجراً للهواتف النقالة وصالة للطعام ومستحضرات التجميل والعطور. وبالإضافة إلى ذلك، وانطلاقا من التقليد الحقيقي لمتاجر لولو في منطقة الخليج، فإن الهايبرماركت الجديد يقدم تشكيلة واسعة من الاختيار من العلامات التجارية ذات المستوى العالمي بأسعار تنافسية، ويقدم أيضا عالما كاملا من التسوق مع مجموعة رائعة من العلامات التجارية وخطوط المنتجات تحت سقف واحد. ومتجر لولو الجديد سيكون مدعاة للفرح بالنسبة لسكان ولاية البريمي الذين سوف يعتزون بتجربة تسوق ممتعة والأسعار الاقتصادية التي يوفرها.

منذ انطلاقته، أصبح لولو الاسم الذي أسهم في تغيير نمط الحياة في كل مكان للأفضل. وقد غرست شعبية لولو أنشطة جديدة في المناطق والبيئة من حولها، وتغيير خريطة الأعمال بأكملها. كما تشهد محافظة البريمي تطورا منقطع النظير وتحولت من مجرد كونها مدينة حدودية إلى مركز للنشاط التجاري، ونحن في لولو كلنا أمل أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لنا.

العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً