العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

"شئون الإعلام" تنجح في زيادة عائدات الإذاعة الهندية من 300 ألف دينار إلى مليون ومائتين ألف دينار

وقع الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شئون الإعلام بمكتبه صباح اليوم الخميس (10 مايو / أيار 2012) عقد إدارة وتشغيل الإذاعة الهندية مع الشيخ حمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة talent education consultant (W.L.L.) ، وذلك في إطار الخطط التطويرية المستمرة للنهوض بالإعلام الوطني الرسمي.
وأشار الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إلى أن عقد اتفاقية تشغيل الإذاعة الهندية بلغ مليون ومائتين ألف دينار بحريني ،مؤكداً أن عائدات الإذاعة قد ارتفع من 300 ألف دينار بحريني إلى مليون ومائتين ألف دينار بحريني .
وبهذه المناسبة أكد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أن الهيئة ماضية في سياستها الرامية إلى الارتقاء بإذاعاتها واستوديوهاتها وفق احدث التكنولوجيا المتطورة، منوهاً بان مملكة البحرين تشجع الاستثمار الإعلامي للشركات المحلية والعالمية في المملكة لما تقدمه من فرص استثمارية ومناخ تشريعي متطور وكوادر إعلامية مؤهلة.
وأكد أن خطط تطوير العمل الإذاعي في الهيئة تسير بخطى مدروسة لتحقيق الغايات والأهداف المنشودة منها.

من جانبه أثنى رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ حمد بن خليفة آل خليفة، على الجهود الطيبة التي تبذلها الهيئة في تطوير الرافد الإعلامي في البحرين وإظهار الانجازات و الوجه الحضاري التي تتمتع به المملكة ، مشيرا إلى أن الشركة ستعكف على تطوير الإذاعة الهندية لتكون منارة جذب للمستمعين وذلك عن طريق البرامج المنوعة التي ستقدمها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً