العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

ختام الجولات التمهيدية من الاولمبياد المصغر

اختتمت يوم أمس الأربعاء ( 9 مايو / أيار 2012) الجولات التمهيدية من الاولمبياد المصغر الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون والتنسيق مع سفارة المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين تزامنا مع اقتراب انطلاق دورة الألعاب الاولمبية الصيفية ، والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن بعد اقل من ثلاثة أشهر من الآن.

وقد احتضنت مدرسة في بيان البحرين النموذجية الجولة الرابعة بمشاركه أكثر من 110 طالب وطالبه من المرحلة الابتدائية ، وبحضور عدد من المدرسين والإداريين وممثلي اللجنة الأولمبية البحرينية وعاش الجميع جو من المرح والمنافسة.

واشتملت الفعالية على 3 مسابقات وهي كره القدم ، والعاب القوى ، والرسم و تنافس فيها الطلبة للتأهل للمسابقة النهائية والتي ستقام في مدينه خليفه الرياضية يوم الاثنين المقبل .

وبهذه المناسبة عبر استاذ اللغة الإنجليزية بمدرسته بيان البحرين النموذجية " ايلين " عن سعادته بوجود مثل هذه الفعالية، قائلاً "إنها مهمة جداً للطلبة وتنمي قدراتهم وتشجعهم على المنافسة واضاف انه مستمتع جدا بوجوده في مملكة البحرين".
كما لاحظ قصور في البرامج الرياضية للأطفال ويجب الاهتمام اكثر بالجانب الرياضي لديهم وحتى ان الطلبة اصبحوا لا يمارسون الرياضة الا نادراً او اشخاص معينين هم من يقوم بممارستها، وكما انهم لا يعرفون الكثير عن انواع الرياضات او عن البطولات العالمية او الرياضين الذين يمثلون البحرين فضلا عن الرياضين العالمين، مع انه يرى وجود كفاءات ومواهب رياضية في البحرين يتمنى من المسئولين استثمارها وتنميتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً