العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

القائد العام:قوة الدفاع ماضية في خططها العسكرية لمواكبة التطورات بمختلف المجالات

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (10 مايو / أيار 2012) بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين للإطلاع على جاهزيتها، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من الضباط.
وخلال الزيارة أطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين عن كثب على مدى الجاهزية لهذه الوحدة، وتفقد التجهيزات والاستعدادات العسكرية ، كما استمع إلى إيجاز عن أخر التطورات في هذه الوحدة .
وأوضح القائد العام لقوة دفاع البحرين إن ما تشهده قوة دفاع البحرين من تطور في الجانب التدريبي والتقدم في العتاد والسلاح إنما يأتي بفضل التوجيهات المباركة والسديدة من لدن القائد الأعلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وجهود المخلصين من رجال قوة دفاع البحرين، وهو ما ساهم في الارتقاء بالعنصر البشري لتحقيق عملية التطوير المنشودة للوصول إلى الجاهزية القتالية لتقييم الخطط الدفاعية والتسليحية.
وأكد القائد العام أن قوة دفاع البحرين ماضية في خططها العسكرية لإعداد القوة الإعداد الأمثل لمواكبة التطورات والقفزات الهائلة في مختلف المجالات العسكرية وذلك عن طريق دعم وتزويد قوة الدفاع بأحدث الأنظمة المقاتلة، وتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة.
وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية على مدار الساعة لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة وتنفيذ المهام المناطة بهم على أكمل وجه.
وفي ختام الزيارة أوضح القائد العام بأن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين لن تدخر جهداً في سبيل التحديث والتطوير في شتى المجالات القتالية بهذه القوة للذود عن هذه الأرض الطيبة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً