العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

الرفاع يغادر الأحد إلى الكويت لمواجهة العربي

الحنينية – نادي الرفاع 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع إلى الكويت يوم الأحد المقبل (13 مايو / أيار 2012) استعدادًا لمواجهة العربي الكويتي ضمن إطار الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس بدول مجلس التعاون في نسختها السابعة والعشرين.
ويلعب الرفاع وصيف المجموعة الرابعة مع العربي بطل المجموعة المجموعة الثانية على ملعب صباح السالم يوم الثلاثاء المقبل (15 مايو 2012) في لقاء من دور واحد يقام على أرض صاحب المركز الأول في مجموعته ضمن الدور التمهيدي.
ويترأس البعثة الرفاعية عضو مجلس الإدارة المكلف بشؤون البطولة الخليجية خالد عبد العزيز الكعبي، كما تضم البعثة في عضويتها عضو مجلس الإدارة الآخر علي القعود، مدير الفريق الأول خالد بن علي النعيمي، إداري الفريق حمد البوعينين، والطاقم الفني بقيادة المدرب مرجان عيد ومساعده عبدالله الدوسري، وجوزيف مدرب اللياقة، وأنور محفوظ مدرب الحراس، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر، والمنسق الإعلامي أحمد جعفر.
وتضم البعثة أيضًا 20 لاعبًا لم يكشف مرجان عيد عن هويتهم حتى الآن، حيث من المتوقع أن يعلن عيد القائمة التي ستغادر للكويت يوم السبت (12 مايو 2012).
وسيقطن الوفد في فندق "موفينبيك" البدع بالكويت الذي يبعد عن مطار الكويت الدولي مسافة 15 دقيقة، كما يبعد عن ملعب المباراة المسافة ذاتها تقريبًا.
من جانبه، أشاد خالد الكعبي عضو مجلس إدارة نادي الرفاع بتعاون المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر، مشيرًا إلى أن المؤسسة العامة قدمت تسهيلات كبيرة لفريق الرفاع في سبيل الوصول للإعداد الأمثل قبل تمثيل مملكة البحرين في هذه البطولة الخليجية.
وأضاف: "المؤسسة العامة للشباب والرياضة قدمت انموذجًا رائعًا في التعاون مع الأندية، وبهذه المناسبة نود أن نشيد بجهود مدير إدارة شؤون الأندية الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة الذي عين في منصبه مؤخرًا، إذ قامت الإدارة بجهود كبيرة في سبيل توفير البيئة المثالية للفريق قبل هذه المباراة المهمة".
وأشار الكعبي إلى أن هذا التعاون بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة والأندية التي تمثل البحرين في المحافل الخارجية، يساهم في تحقيق مشاركة أفضل ونتائج مشرفة.
وأشاد عضو مجلس إدارة نادي الرفاع بالجهود الذي يبذلها الفريق الأول لكرة القدم خلال مرحلة الإعداد لهذه المباراة، مشيرًا إلى أن الجدية والرغبة كانت واضحة على ملامح الفريق خلال الحصص التدريبية الماضية، خصوصًا وأن الفريق يلعب لقاء مهم أمام الرفاع الشرقي اليوم في دوري "VIVA" لكرة القدم، فضلاً عن لقاءه المقبل الآخر أمام العربي على المستوى الخليجي.
من ناحية أخرى، أعرب الكعبي أن آماله بأن تصل الجهود الحثيثة التي يبذلها النادي العربي الكويتي واللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون للنجاح في سبيل تأمين دخول اللاعب السوري مرديك ماردكيان إلى الأراضي الكويتية، مشيرًا إلى ناديه حصل على تطمينات بأن اللاعب السوري سيكون ضمن الفريق المشارك في تلك المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً