العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

ولي العهد يؤكد نهج البحرين في مواصلة مسيرة الإصلاح تحقيقا لتطلعات المواطنين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على نهج مملكة البحرين الجاد في مواصلة مسيرة الإصلاح تحقيقا لتطلعات المواطنين وذلك في لقاءه مع عدد من أعضاء الكونغرس الأميركي هوارد برمين، و داريل عيسى و جيم موران و نيك رحال و تشارلز روبرزبرغ في بداية زيارته الرسمية للعاصمة الاميركية واشنطن.

وأضاف سموه "ان ما اتخذته مملكة البحرين من خطوات بتنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق البحرينية المستقلة والتعديلات الدستورية مؤخرا يبرهن على الرغبة الجادة في الاستمرار نحو بناء مستقبل مشرق و مستدام".
لافتاً سموه الى أن هذه المرحلة الهامة تتطلب شراكة فعالة بين أبناء الوطن لتثبيت ما عملنا معا لتحقيقه من مكاسب و الانطلاق نحو أفق أوسع بخطى ثابتة و مدروسة، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة نبذ العنف بشكل واضح وصريح والذي يرفضه الجميع حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة ومصالح الناس.
كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وسبل تعزيز وتطوير العلاقة لما فيه مصلحة شعبيهما الصديقين ، وتناول الاجتماع أيضا عددا من المواضيع الإقليمية والدولية مع التأكيد على سبل تثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة.

حضر اللقاء رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد آل خليفة، والشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة، ووزير المواصلات كمال أحمد محمد، ومستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة وسفيرة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية هدى نونو.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً