العدد 3533 - الأربعاء 09 مايو 2012م الموافق 18 جمادى الآخرة 1433هـ

الملك يمنح قائد القوات البحرية الأمريكية وسام البحرين من الدرجة الأولى

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بقصر الصافرية اليوم الخميس (10 مايو / أيار 2012) قائد القوات البحرية الأميركية وقائد الأسطول الخامس الادميرال مارك آي فوكس ، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة انتهاء فترة علمه.
وقد أثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي بذلها الادميرال فوكس في تعزيز العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين في المجالات كافة خاصة في المجالات العسكرية، والتعاون الدفاعي المشترك .
كما أكد جلالته حرص البحرين الدائم على توثيق العلاقات وتطويرها مع الولايات المتحدة الاميركية منوهاً إلى أهمية استمرار التعاون بين البلدين الصديقين بما يحقق مصلحة البلدين وشعبهما الصديقين متمنيا جلالته للأدميرال فوكس كل التوفيق والسداد .
وتقديرا من جلالة الملك لقائد القوات البحرية المركزية الامريكية وقائد الاسطول الخامس الأدميرال آي فوكس، فقد منحه جلالته وسام البحرين من الدرجة الأولى لجهوده الطيبة في دعم العلاقات بين البلدين .
وقد أعرب المسئول الأمريكي عن شكره لجلالته على هذه الوسام مشيدا بما يوليه جلالة الملك المفدى من اهتمام بتطوير علاقات الصداقة والتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية مشيداً بما وصلت إليه علاقات البلدين من تقدم ونماء مقدراً ما لقيه خلال فترة عمله من تعاون مثمر من قوة دفاع البحرين .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً