العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

ولي العهد يعبر خلال لقاءه السيناتور جون ماكين عن التقدير للمواقف الداعمة للولايات المتحدة الأمريكية

وصف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى حفظه الله ورعاه الحفاظ على استقرار و مصلحة الوطن بأنه مسؤولية مشتركة على عاتق الجميع على حد سواء و أن التمكن من الوصول الى ما نصبو اليه جميعا من طموح للأفضل في مملكة البحرين يتطلب الالتزام بذلك التزاما تاماً و جدياً.

و قال سمو ولي العهد لدى لقاءه مع السيناتور جون ماكين عضو مجلس الشيوخ الامريكي ان التشخيص المناسب و الدقيق للوضع في البحرين لا غنى عنه في التوصل الى حل وطني شامل لكي نصون مكاسبنا و انجازاتنا و نخطو خطى ثابتة نحو المزيد منها.
و عبر سموه خلال اللقاء عن التقدير للمواقف الداعمة للولايات المتحدة الأمريكية في اطار علاقات الصداقة الوطيدة بين البلدين ، مؤكدا سموه أن الحث على نبذ العنف ورفضه مع التأكيد على ايجاد أطر توافقية هو السبيل الأنجع للتوصل الى صيغة تلبي تطلعات الجميع في مملكة البحرين.
من جانبه ، أكد السيد جون ماكين على أن الولايات المتحدة الأمريكية تثمن عاليا العلاقة الوطيدة مع مملكة البحرين ، مشيدا بالجهود التي تم تنفيذها في تنفيذ توصيات تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق و متمنيا التوفيق في سعي المملكة لاتمام هذه الجهود.
و أكد السيد مكاين على أهمية استقرار مملكة البحرين و المنطقة للولايات المتحدة الأمريكية.
حضر اللقاء معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى و معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية و معالي الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة وزير المتابعة بالديوان الملكي و سعاد السيد كمال أحمد بن محمد وزير المواصلات و الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشئون السياسية و الاقتصادية بديوان سمو ولي العهد و السيدة هدى نونو سفيرة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً