العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

المكسيك تستدعي تشيتشاريتو وسبعة محترفين آخرين استعدادا لتصفيات المونديال

استدعى المدرب خوسيه مانويل دي لا توري المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم اللاعب خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" أمس الجمعة ضمن مجموعة من ثمانية محترفين خارج المكسيك استعدادا للمباريات الودية التي يخوضها الفريق أمام منتخبات ويلز والبوسنة والبرازيل ضمن استعداداته لتصفيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وإلى جانب تشيتشاريتو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، استدعى دي لا توري كلا من رافاييل ماركيز (ريد بولز نيويورك الأمريكي) وأندريس جواردادو (ديبورتيفو لا كورونا الأسباني) وجيوفاني دوس سانتوس (توتنهام الإنجليزي) وهيكتور مورينو (اسبانيول الأسباني) وجييرمو أوتشوا (أجاكسيو الفرنسي) وبابلو باريرا (ريال سرقسطة الأسباني) وفرانسيسكو رودريجيز (شتوتجارت الألماني).
ويخوض المنتخب المكسيكي سلسلة من المباريات الودية بالولايات المتحدة ضمن استعداداته لتصفيات كأس العالم.ويستهل الفريق هذه المباريات بمواجهة منتخب ويلز في 27 أيار/مايو الحالي في نيو جيرسي ثم يلتقي المنتخب البوسني في 31 من الشهر نفسه بمدينة شيكاغو قبل مواجهة المنتخب البرازيلي في الثالث من حزيران/يونيو المقبل في دالاس.
ويستعد المنتخب المكسيكي لمواجهة منتخب جويانا في الثامن من حزيران/يونيو المقبل على استاد "أزتيكا" ثم منتخب السلفادور في 12 من الشهر نفسه ضمن تصفيات اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) لكأس العالم 2014.
ويخوض المنتخب المكسيكي التصفيات ضمن المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات جويانا والسلفادور وكوستاريكا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً