العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

منتخب الكويت يعسكر في القاهرة ويخوض وديتين أمام نظيره البحريني

كشف الصربي غوران توفيدزيتش اليوم السبت ان منتخب الكويت لكرة القدم سيدخل معسكرا اعداديا في القاهرة ابتداء من 3 حزيران/يونيو يمتد اسبوعين ويخوض خلاله مباراتين وديتين امام نظيره البحريني، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب في السعودية من 22 حزيران/يونيو الى 6 تموز/يوليو.
وكان الاتحاد الكويتي للعبة جدد عقد توفيدزيتش للعام الثالث على التوالي قبل ايام وذلك لمدة سنة جديدة.
واشار المدرب الى انه تم تحديد بداية الإعداد لبطولة غرب آسيا في الكويت (8 إلى 20 كانون الاول/ديسمبر 2012)، و"خليجي 21" في البحرين (5 الى 18 كانون الثاني/يناير 2013).
وكان المدرب الصربي نجح في قيادة "الازرق" الى انتزاع لقبي بطولة غرب اسيا في الاردن و"خليجي 20" في اليمن عام 2010، بيد انه فشل في المقابل في قيادته الى الدور الثاني من بطولة كأس الامم الاسيوية 2011 في قطر، والى الدور الرابع الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.
واعلن توفيدزيتش قائمة تضم 22 لاعبا للمباراة الودية بين منتخب الكويت وفريق ريال مدريد الاربعاء المقبل هم نواف الخالدي وحسين فاضل وطلال العامر وخالد القحطاني وعامر المعتوق وبدر المطوع ومساعد ندا وحمد العنزي وفهد الانصاري (القادسية) وفهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي ويعقوب الطاهر وفهد العنزي وعبدالهادي الخميس (الكويت) وخالد الرشيدي وفهد الرشيدي وحسين الموسوي وعلي مقصيد ومحمد فريح وعبد العزيز السليمي (العربي) ويوسف ناصر (كاظمة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً