العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

السد القطري يتعاقد مع راوول غونزاليز

اعلن السد القطري بطل اسيا لكرة القدم في ساعة متأخرة من مساء السبت تعاقده مع النجم الاسباني راوول غونزاليز من دون ذكر قيمة العقد او مدته.
واوضح الموقع الرسمي للسد على شبكة الانترنت ان النادي القطري "سيعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم لتقديم نجمه الجديد للاعلام ولجماهير النادي"، من دون ذكر تفاصيل عن قيمة العقد المالية او مدته، لكنه اشار الى ان اللاعب "سيبدأ مهمته مع الفريق في الموسم المقبل".
وبات نجم ريال مدريد الاسباني وشالكه الالماني اول صفقات الموسم المقبل.
وكان راوول وصل الى الدوحة امس السبت وتابع السد في مباراته مع الغرافة بنهائي كأس امير قطر والتي حسمها الغرافة بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الاصلي.
لعب راوول (35 عاما) مع ريال مدريد منذ موسم 1992، وكان أصغر هداف في تاريخ النادي الملكي، وحقق معه لقب بطولة الدوري الأسباني 6 مرات والكأس السوبر الأسبانية 3 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات وكأس الأنتركونتيننتال مرتين.
كما انه الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 307 اهداف، والهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 71 هدفا.
وانتقل النجم الاسباني في موسم 2010 الى شالكه الألماني حيث قدم معه عروضا جيدة قبل ان يقرر خوض تجربة احترافية جديدة في قطر.
واصبح راوول ثالث لاعب اسباني يحترف في قطر بعد فرناندو هييرو وخوسيب غوارديولا.
وسبق لمدافع ريال مدريد فرناندو هييرو ان احترف في صفوف الريان القطري لموسم واحد عام 2004 وفاز معه بلقب كأس الامير، كما لعب نجم برشلونة السابق ومدربه حاليا (كانت مباراته الاخيرة معه امس) مع الاهلي القطري موسمي 2004 و2005.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً