العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

رئيسة وزراء تايلند تصل البحرين لإجراء مباحثات ثنائية

كان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في مقدمة مستقبلي رئيسة الوزراء بمملكة تايلند الصديقة ينجلوك شيناوترا ، لدى وصولها إلى البلاد مساء اليوم الأحد (13 مايو / أيار 2012)في زيارة رسمية إلى مملكة البحرين تلبية لدعوة كريمة من لدن سموه، تجري خلالها مباحثات تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في كافة المجالات.

كما كان في الاستقبال نواب رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وسفير دولة قطر لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي وسفيرا البلدين ومحافظ محافظة المحرق.

وبعد استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار، تبادل سمو رئيس الوزراء مع رئيسة وزراء مملكة تايلند الأحاديث الودية حول العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين، ثم توجه موكب سمو رئيس الوزراء وضيفة البلاد إلى مقر إقامة الوفد في فندق الريتز كارليتون.

وقد تشكلت بعثة شرف لمرافقة رئيسة الوزراء ملكة تايلند برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ورحب سمو رئيس الوزراء بزيارة رئيسة وزراء مملكة تايلند والوفد المرافق لها إلى مملكة البحرين ، والتي تأتي في إطار سمة التواصل الدائم التي تميز العلاقات بين البلدين.

ونوه سموه بما تمثله الزيارة من أهمية في تطوير ودفع التعاون بين البلدين الصديقين إلى مراحل أكثر تقدما، لاسيما في المجالات التجارية والاستثمارية وغيرها.

وأشاد سموه بما تشهده العلاقات البحرينية التايلندية من نمو وازدهار يجسد سعي البلدين الصديقين المستمر إلى تنمية هذه العلاقات وتوسيع مجالاتها بما يحقق مصلحة وتطلعات الشعبين الصديقين في الرخاء والتقدم.

وعبر سموه عن ارتياحه للمسار التصاعدي لنمو العلاقات بين البلدين على كافة المستويات، معربا سموه عن تطلعه إلى أن تكلل مباحثات الجانبين بمزيد من النجاحات، وأن تسهم في دعم التعاون القائم بينهما سواء على المستوى الرسمي أو القطاع الخاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً