العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

الملك يستقبل رئيسة وزراء تايلند

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورعاه رئيس الوزراء بحضور صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، وقرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، في قصر الروضة مساء اليوم الاحد (13 مايو / أيار 2012) رئيسة وزراء مملكة تايلند ينجلوك شيناواترا وذلك بمناسبة زيارتها للبلاد.

وقد رحب جلالة الملك برئيسة الوزراء التايلندية، وكلفها جلالته بنقل تحياته إلى ملك مملكة تايلند الملك باوميبول ادرن ياديه، وولي العهد الأمير ماها واجيرا لونجون وتمنيات جلالته للشعب التايلندي الصديق مزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد جلالته بما يربط البلدين الصديقين من علاقات طيبة في كافة المجالات ، مؤكدا جلالته حرص البحرين واهتمامها بتطوير آفاق التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين ومملكة تايلند في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين ، مشيرا جلالته إلى أهمية تبادل مثل هذه الزيارات لتوثيق التعاون والارتقاء بعلاقات البلدين.

كما نوه جلالته الى اهمية تعزيز العلاقات والزيارات بين رجال الاعمال والقطاع الخاص في البلدين الصديقين والاستفادة من الخبرات لإقامة المشاريع المشتركة .

من جانبها أعربت رئيسة الوزراء التايلندية عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك على حسن الاستقبال ، مؤكدة أن زيارة جلالته إلى مملكة تايلند ساهمت في تعزيز علاقات البلدين في المجالات كافة ، خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية .

وقد أقام جلالة الملك مأدبة عشاء تكريما لرئيسة الوزراء التايلندية والوفد المرافق .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً