العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

حملة تفتيش على العمالة الأجنبية «المتجوّلة» في المحرق

نفذت هيئة تنظيم سوق العمل حملة تفتيش مشتركة الأسبوع الماضي بالتعاون مع بلدية محافظة المحرق ووزارة الداخلية، وشملت الحملة المشتركة الباعة المتجولين في منطقة الحد وعراد في محافظة المحرق.

وذكر بيان أصدرته هيئة تنظيم سوق العمل أمس الأحد (13 مايو/ أيار 2012) أن الحملة المشتركة أسفرت عن ضبط عدد من العمال الأجانب المخالفين لقوانين العمل وكذلك قوانين الإقامة كانوا يزاولون عملية بيع الخضراوات والأسماك والمواد الغذائية على الأرصفة والطرقات من دون تصريح، وتمت مصادرة بضائعهم وبطاقات هوياتهم، وذلك ضمن حملة موسعة لضبط العمال الأجانب المخالفين للقوانين في المحافظة نفذت يوم الأربعاء الماضي.

وأشار إلى مصادرة البضاعة من قبل مفتشي البلدية، كما قام مفتشو هيئة تنظيم سوق العمل بتحرير محاضر المخالفات للعمال المخالفين تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاههم، وخاصة أن معظم المخالفين من العمالة غير النظامية.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:44 ص

      ابن البحرين

      لا يوجد تفتيش حقيقي صادق من قبل الادارات المختصة في البحرين واذا كانت الادارت صادقة في ذلك فلتعطي المسئولية للمعارضة او لجهة صادقة في البحث في ذلك الموضوع غير الادارات الحكومية التي تبيع العامل الهارب بدينار واحد فقط واحيانا بخذمة بسيطة من قبل شخص اخر

    • زائر 2 | 2:46 ص

      تو الناس

      الأسيويين منتشرين في كل مكان عيني عينك، ولا هامهم شيء، لأن مافي قوانيين مشدده وصارمة

    • زائر 1 | 1:08 ص

      شي جميل جداً

      نرجو تطبيق القانون أيضاً في المنطقه الوسطي مثل مدينة عيسي وجرداب وجد علي .....
      كما نرجو من البلديه عدم اعطا اي ترخيص لأي شخص خصوصا الآسيويون المنتشرون في جميع أنحا المنطقه ووضع قوانين بمنع مثل هذه الاعمال. اما بالنسبة الي البحرينيين فيجب الالتزام بالمحلات والأماكن المخصصة لمثل هذه الانشطة .

اقرأ ايضاً