العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

طلبة جامعة البحرين ينتخبون ممثليهم بمجلس الطلبة غداً

يتوجه يوم غدٍ (الخميس) طلبة كليتي الهندسة، والحقوق في جامعة البحرين إلى صناديق الاقتراع من أجل انتخاب ممثليهم في المجلس الطلابي العاشر للعام الجامعي 2011/2012. حيث يتنافس على مقعدي كلية الهندسة ثلاثة طلاب هم: عبدالله محمد السهلي، وأحمد سمير أحمد، وعبدالله خالد المالود. ويتنافس على مقعد كلية الحقوق طالبان هما: سارة محمد عبود، ومحمد عبداللطيف صالح.
وقد حسمت التزكية نتائج أربع كليات هي: إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، الآداب، العلوم، والتعليم التطبيقي، وجميع الأندية أيضاً، ونتائج أربع جمعيات من أصل ست، وانحصر الاقتراع في جمعيتي كلية الهندسة وكلية الحقوق.
ومن المقرر أن يخوض 13 مترشحاً من ضمنهم سبع طالبات انتخابات إدارة جمعية كلية الهندسة. ويخوض 11 مترشحاً من ضمنهم خمس طالبات، انتخابات إدارة جمعية كلية الحقوق.
وكانت اللجنة العليا للانتخابات الطلابية قد أعلنت أن آخر موعد للانسحاب من الترشح، هو يوم الأحد الماضي الموافق 13 مايو/أيار الجاري، وقد سجلت اللجنة انسحاب خمسة طلبة من الترشح لانتخابات المجلس الطلابي العاشر.
وعملت الحملات الانتخابية في الأيام الماضية على الترويج لمرشحيها من خلال أساليب دعائية متنوعة شملت الصور والنشرات والبرامج الانتخابية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:47 ص

      الرد على رقم 1

      اخوي كلش بسيطة
      الي ما انتخب مشكلته وانته الموضوع
      مع السلامة

    • زائر 1 | 11:18 ص

      و أين أخبار المقاطعة يا وسط؟؟؟؟؟؟؟؟

      هناك عدد لا يستهان به و لعدم رؤيته بأن هذه الانتخابات لها فائدة فإنه لن يصوت.. سيصفر الانتخابات

اقرأ ايضاً