العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

"ممتلكات" تدعم منتدى "رواد الأعمال" في دول الخليج

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، الذراع الاستثماري لمملكة البحرين، في بيان اليوم الاربعاء (16 مايو / أيار 2012)، أنها قدمت رعايتها لمنتدى رواد الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يعقد في العاصمة البحرينية المنامة، في الفترة ما بين 30 و31 مايو/ أيار 2012، تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
ورأت ممتلكات أن المنتدى يهدف إلى نشر وترسيخ ثقافة المبادرة ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ للمساعدة في تحقيق النمو الاقتصادي المستقبلي في المنطقة. كما رأت أن المنتدى يسعى إلى تعزيز البيئة لتشجيع ومكافأة مبادرات القطاع الخاص من خلال التشريعات، التدريب، التمويل والتطوير.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمود الكوهجي: "إن بناء ثقافة قوية لريادة الأعمال سيساهم بشكلٍ فاعل في تحقيق منافع هائلة للاقتصاد الإقليمي، من خلال خلق الفرص، توفير وظائف جديدة لمواطني دول مجلس التعاون، وجذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز المبادلات التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، ستتيح هذه الثقافة لرواد الأعمال فرصة استغلال إمكاناتهم وستقدم فوائد ملموسة للمجتمع من خلال زيادة فرص العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة".
وأضاف محمود الكوهجي: "تعتبر الشركات الصغيرة والمتوسطة هي العمود الفِقَري للاقتصاد الوطني. وبصفتها الذراع الاستثماري لمملكة البحرين، تكرِّس شركة ممتلكات جهودها لتنمية ثروة البحرين للأجيال القادمة. وبالتالي فإن دعمها للمنتدى الأول لمستقبل رواد الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي يعتبر خطوة طبيعية نتخذها لدعم الاقتصاد، كما أنها جزء من برنامج المسئولية الاجتماعية في ممتلكات".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً