العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

تيفيز يصر على عدم الاعتذار لفيرغسون

أصر مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم كارلوس تيفيز أمس الأربعاء أنه لن يعتذر إلى مدرب الغريم اللدود مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون بعد الفعلة غير المسؤولة التي أقدم عليها أثناء احتفالاته مع رفاقه وجماهير النادي بالفوز بلقب الـ"بريمر ليغ".
وقال تيفيز خلال عودته إلى بوينس آيرس بعد مساهمته في تتويج فريقه باللقب للمرة الأولى منذ 44 عاماً والثالثة في تاريخه: "يبدو أن فيرغسون هو رئيس إنكلترا؛ لأنه في كل وقت يتحدث فيه بشكل سيئ عن لاعب أو يطلق انتقادات لي لا أحد يخرج ليقول أن عليه الاعتذار".
وأضاف: "إذا قمت بمزحة عليك أن تعتذر، ولكن أنا لن أعتذر".
وكان تيفيز حمل خلال احتفالات فريقه باللقب على متن حافلة مكشوفة لافتة كتب عليها: "أرقد في سلام يا فيرغوسون" في إشارة إلى أن عدم قدرة المدرب الأسكتلندي المخضرم على الخروج بلقب ما هذا الموسم تعني موته.
وكان تيفيز (28 عاماً) ترك مانشستر يونايتد عام 2009 للانضمام إلى غريمه اللدود سيتي، وهو أراد الرد على فيرغوسون الذي توقع عام 2009 أن يونايتد لن يحل وراء سيتي في ترتيب الدوري "في حياتي".
ونشر النادي الأزرق بياناً انتقد فيه المهاجم الأرجنتيني واعتذر فيه أيضاً من فيرغوسون، مؤكداً أن "كارلوس ارتكب خطأ في التقدير لكنه لم يود أبداً التقليل من الاحترام"، معتبراً أن الأرجنتيني المشاغب أخذ اللافتة من أحد المشجعين.
أما تيفيز فقال: "قمت بذلك بظرف حماسي لكني لم أود أبداً التقليل من احترام السير اليكس فيرغوسون، الذي أقدره شخصاً ومدرباً".
وكان تيفيز أُوقف من قبل فريقه مدة طويلة هذا الموسم بعد اعتراضه على قرار مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني باستبداله في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.
وأحرز سيتي لقبه الأول في الدوري منذ 44 عاماً بعد فوزه في مباراة بالغة الإثارة على كوينز بارك رينجرز 3-2 الأحد الماضي في المرحلة الأخيرة من البرميير ليغ.
وسجل الأرجنتيني بابلو زاباليتا الهدف الأول لمانشستر سيتي قبل أن يتخلف 1-2 ويدرك له البوسني إدين دزيكو التعادل (90+2) والأرجنتيني الآخر سيرخيو أغويرو هدف الفوز (90+4).
وكشف تيفيز أنه كان على وشك الذهاب إلى غرف الملابس عندما أدرك دزيكو التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
 


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً