العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

طيران الخليج ترعى الملتقى الخليجي الأول لمستثمري المستقبل

اعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين– اليوم انها ستكون الناقل الرسمي للملتقى الخليجي الأول لمستثمري المستقبل والمزمع إقامته في مملكة البحرين في الفترة من 30 – 31 مايو/أيار 2012 في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج.


ويهدف الملتقى الذي سينظم من قبل اللجنة الوزارية الخليجية للتخطيط والتنمية إلى نشر ثقافة الاستثمار في المنطقة، ودعم أصحاب الأعمال والمشاريع المتوسطة والصغيرة للمساهمة بفاعلية في النمو المستقبلي لاقتصاد المنطقة. كما يهدف الملتقى إلى تشجيع الاستثمار الشخصي وإعداد القيادات الشابة من خلال تشريع القوانين المناسبة وتمويل وتدريب وتمكين الشباب للخوض في مجال الأعمال والاستثمار.

وعلق وزير المالية في مملكة البحرين الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة قائلاً "ان دعم وزارة المالية لهذا الحدث هو مبادرة مناسبة للمناخ الاقتصادي في المستقبل، والتي ترى ان اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي ستصبح "اقتصادات عالية النمو".

وفي معرض حديثه عن دعم شركة طيران الخليج لهذه المبادرة، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر المسلم " النمو الاقتصادي هو أمر حيوي لتنمية جميع الاقتصادات ودول مجلس التعاون الخليجي لا تختلف من هذا المنطلق. نحن سعداء لرعاية هذا الملتقى الأول لمستثمري المستقبل الخليجي، والتي نعتقد أنها فرصة لتشجيع تبادل المعارف و السعي لتحقيق المهارات الأساسية. بصفتنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين و احد أكبر أرباب العمل في المملكة فان طيران الخليج ملتزمة بالاستثمار في الكوادر المحلية والإقليمية. نتمنى للملتقى والقائمين عليه كل التوفيق والنجاح في ملتقاهم الأول، ونؤكد على دعمنا وتعاوننا معهم."

منظمو المنتدى "مجموعة بنك البحرين للتنمية" لديهم سجل حافل في تعزيز روح المبادرة والابتكار وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 


وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية نضال صالح العوجان " الملتقى الخليجي لمستثمري المستقبل ليس مجرد مؤتمر، ولكنه يعد جزءا لتحقيق رؤية روح المبادرة لمستقبل دول مجلس التعاون الخليجي بالترحيب بالافكار الجديدة، وتوفير دعم أفضل لأصحاب المشاريع لدينا، وتفعيل اكبر للشراكة بين القطاعين العام والخاص"

وتدعم وزارة المالية بمملكة البحرين هذا المنتدى، الذي سيعقد في مركز المؤتمرات بفندق الخليج في البحرين لجمهور من المدعوين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:02 ص

      بشير

      اول الواجبات بعدين المستحبات ...
      اوّل شي روحوا عدلوا وضَعْكم مع ايران والعراق وبعدين سوُّوا أشياء ثانية

اقرأ ايضاً