العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

اللجنة الاولمبية تشارك في مؤتمر و معرض " سبورت اكورد " للمرة الثالثة

وفق توجيهات رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الرامية للانفتاح على الهيئات و المنظمات الرياضية الدولية غادر البلاد في ساعة مبكرة من فجر اليوم " الجمعة " وفد اللجنة الاولمبية البحرينية الى مؤتمر " سبورت اكورد " السنوي و الذي يعقد هذا العام في مدينة " كيوبك " الكندية خلال الفترة من 20 حتى 26 مايو / أيار الجاري .
ويترأس وفد اللجنة الاولمبية الى هذا المؤتمر الرئيس التنفيذي للجنة الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة و يضم الوفد الامين العام للجنة الشيخ احمد بن حمد ال خليفة و وكل من احمد قرينيس و ستيفاني سوتكليف من ادارة العلاقات الدولية باللجنة بالاضافة إلى فجر جاسم و دلال سلامة من ادارة الاتصال المؤسسي .
وتعتبر هذه هي المشاركة الثالثة للجنة الاولمبية البحرينية في هذا المؤتمر حيث سبق لها المشاركة في المؤتمرين السابقين في دبي و لندن في العامين الماضيين غير ان المشاركة الحالية تعد الاكبر حيث حرصت اللجنة على التواجد في المعرض الذي يقام ضمن فعاليات هذا المؤتمر وتشارك فيه كبرى الشركات العالمية في مجال تنظيم الفعاليات او الادارة الرياضية وتم تحديد منصة خاصة للجنة الاولمبية البحرينية للتعريف بالبحرين و بالرياضة البحرينية و بالمتغيرات التي طرأت على عمل اللجنة الاولمبية البحرينية .
وقد اعدت اللجنة الاولمبية مطبوعات و ملصقات خاصة بهذه المناسبة بالاضافة الى هدايا تذكارية لتبادلها مع المشاركين و زوار جناح اللجنة في المعرض .
ونظرا للمكانة العالمية لهذا المؤتمر و الاهتمام الكبير الذي يحظى به من جميع المنظمات و الهيئات الرياضية العالمية سيسعى الوفد البحريني لاستثمار هذا الحشد في تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول المشاركة ومع كبار المسئولين في اللجان الاولمبية الدولية و الوطنية من اجل ابراز الوجه الرياضي الحضاري لمملكة البحرين و عرض امكانية استضافة اي فعاليات او دورات رياضية على ارض المملكة .
كما ستتطلع اللجنة الاولمبية من خلال هذه المشاركة الى البحث عن شراكات تخدم برامجها المستقبلية في المجالات الاكاديمية و الطبية و الاولمبية و الاستفادة من التجارب الناجحة في المجال الاداري .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً