العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

هاينكز يرفض إلقاء اللوم على سوء الحظ في الهزيمة أمام تشيلسي

ميونيخ (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

رفض يوب هاينكز المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني اعتبار أن الحظ عاند فريقه في المباراة التي خسرها أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي مساء أمس السبت في الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتوج تشيلسي باللقب إثر فوزه على بايرن 4/3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ الألمانية.
ورغم أن بايرن ميونيخ كان الأفضل في أغلب فترات المباراة قبل أن تهتز شباكه بهدف التعادل 1/1 لتشيلسي الذي سجله النجم الإيفواري ديديه دروجبا قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي، فإنه لا يتفق مع وصف نتيجة أي مباراة بأنها غير عادلة.
وأشار هاينكز إلى أن فريقه، الذي تقدم بهدف سجله توماس مولر في الدقيقة 82 قبل أن يهدر آريين روبن ضربة جزاء في الوقت الإضافي ، لعب بشكل جيد للغاية.
وقال هاينكز "لقد قدمنا عرضا جيدا أمام فريق ظهر بالمستوى الذي قدمه في المباريات الأخيرة بدوري الأبطال.. لكننا أخطأنا لأننا ببساطة لم نستغل الفرص التي أتيحت أمامنا.وأضاف أن ضربات الجزاء الترجيحية مثل اليانصيب، وأن تشيلسي كان الأوفر حظا فيها، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن بايرن يجب أن يبحث عن سبب الهزيمة في المباراة التي خاضها على ملعبه.
وأوضح "كان من المفترض أن نستغل فرصنا واستحواذنا على مجريات اللعب. إنه بالتأكيد شيئا مريرا أن تخسر مباراة بعد أن تتقدم قبل ثماني دقائق من نهايتها وتحصل على ضربة جزاء في وقتها الإضافي.. الفريق بأكمله يشعر بخيبة أمل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً