العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

عقد المؤتمر العام الثالث لاتحاد الصحافة الخليجية بالمنامة غداً

المنامة - اتحاد الصحافة الخليجية 

20 مايو 2012

يعقد اتحاد الصحافة الخليجية المؤتمر العام الثالث والاجتماع السادس للجمعية العمومية يومي 22 - 23 مايو/ أيار بالعاصمة البحرينية (المنامة).

وقال الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية ناصر محمد العثمان: «إن هذا المؤتمر، الذي يعقد برئاسة رئيس الاتحاد تركي بن عبدالله السديري، وبرعاية هيئة شئون الإعلام بمملكة البحرين، يأتي لكونه يعقد بعد أن حالت الظروف التي مرت بها البحرين وبدول المنطقة من عقده في العام الماضي, كما أنه يعقد في المنامة مقر الاتحاد ليكون بمعناه دعماً ومساندة من اتحاد الصحافة الخليجية بكل أعضائه من المؤسسات الصحافية لشعب وحكومة مملكة البحرين في سعيهم لاستقرار وأمن مملكة البحرين وسلامتها».

وأضاف العثمان أن «المشاركة في هذا المؤتمر كبيرة من قبل رؤساء تحرير الصحف الخليجية حيث بلغ عددهم ما يزيد على الثلاثين الأمر الذي يؤكد حرصهم على أهداف المؤتمر ودعمهم لمسيرة الاتحاد الذي يضم في عضويته المؤسسات الصحافية الكبرى في كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة قطر ودولة الكويت والجمهورية اليمنية».

وأوضح أن «المؤتمر سيعقد في فندق الخليج وسيكون يوم غد (الثلثاء) مخصصاً لوصول الوفود ويوم بعد غد (الأربعاء) سيكون لأعمال المؤتمر الذي سيبحث البنود المدرجة على جدول الأعمال».

وقدم العثمان شكر وتقدير اتحاد الصحافة الخليجية على كل ما قدمته هيئة شئون العلام بمملكة البحرين من أجل تسهيل انعقاد هذا المؤتمر وتوفير متطلبات نجاحه.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً