العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

نائب جلالة الملك يبحث مع قوة الدفاع نتائج المباحثات التي جرت بالولايات المتحدة الأميركية

قام نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم الاثنين (21 مايو / أيار 2012) بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين , ولدى وصول نائب جلالة الملك كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.

وقد نقل نائب جلالة الملك ولي العهد خلال الزيارة تحياته وتهنئته لكبار الضباط على الثقة الملكية بترفيعهم للرتب الأعلى و"التي ستكون بإذن الله دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز ، متمنياً للجميع دوام التوفيق".
كما تناول اللقاء النتائج المثمرة في المباحثات التي جرت بالولايات المتحدة الأميركية وما ترتب عليه من دلالة واضحة على مستوى الترابط والتعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية .
ومن جانبهم رفع كبار ضباط قوة دفاع البحرين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، مقدرين ما يحظى به جميع منتسبي قوة الدفاع من رعاية كريمة واهتمام من القيادة العليا .

رافق سموه، مستشار الشئون والسياسية و الاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً