العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

الكولومبي أمارانتو يودع أتلتيكو مدريد الأسباني بعد مباراته الودية مع هويلا

بوجوتا (كولومبيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

ودع المدافع الكولومبي أمارانتو بيريا فريق أتلتيكو مدريد الأسباني عقب نهاية مباراة الفريق الودية أمام أتلتيكو هويلا الكولومبي والتي انتهت لصالح الفريق الأسباني بنتيجة 3/1 على استاد "جييرمو بلازا" بمدينة نييفا.
وسجل لأتلتيكو كل من الأرجنتيني إدواردو سالفيو في الدقيقتين 33 و78 والبرتغالي سيلفيو في الدقيقة 44 بينما أحرز الهدف الوحيد لهويلا اللاعب الباراجوياني ديجنو جونزاليس في الدقيقة 48 .
وأعلن بيريا ، على موقع أتلتيكو مدريد بالانترنت قبل بداية المباراة، أن شعورا خاصا ينتابه وهو يرتدي قميص الفريق للمرة الأخيرة خاصة وأن ذلك سيكون في بلاده كولومبيا.
وقال بيريا، الذي توج مع أتلتيكو بثلاثة ألقاب في غضون ثماني سنوات شارك فيها مع الفريق، "ستكون هذه هي المباراة الأخيرة بالنسبة لي مع هذا الفريق الذي منحني كل شيء. ولم أتخيل أبدا أن تكون هذه المباراة في بلدي. إنها مباراة لا يمكن نسيانها".
وأوضح "بالنسبة لي، من المستحيل نسيان كل هذه السنوات التي قضيتها مع الفريق. ومن هنا، أشكر جماهير الفريق على كل شيء".
والفوز هو الثالث لأتلتيكو في المباريات الودية الثلاث التي خاضها على مدار أسبوع في كولومبيا حيث سبق له الفوز على ميليوناريوس 2/1 ثم أمريكا كالي 2/1 .
ولم يشارك المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا في المباراة أمام هويلا رغم تسجيله هدفين رائعين في المباراتين الأخريين حيث فضل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق منحه راحة في المباراة الثالثة.
وقاد فالكاو الفريق في الموسم المنقضي إلى الفوز بلقب الدوري الأوروبي حيث سجل هدفين وقاد الفريق للفوز 3/صفر على أتلتيك بلباو الأسباني في المباراة النهائية للبطولة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً