العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يشدد على أهمية مواكبة الصحافة الخليجية توجهات وتطلعات قيادات وشعوب التعاون

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء (23 مايو / أيار 2012) رئيس اتحاد الصحافة الخليجية تركي عبداالله السديري وأعضاء الاتحاد بحضور رئيس هيئة شؤون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، وذلك بمناسبة مشاركتهم بأعمال المؤتمر العام الثالث لاتحاد الصحافة الخليجية الذي يعقد في مملكة البحرين .
وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة خلال اللقاء أهمية الدور الفاعل والحيوي للصحافة الخليجية في هذه الأوقات التي تمر بها المنطقة بالعديد من التحديات والمتغيرات منوها سموه بما وصلت إليه الصحافة الخليجية من تقدم وتطور .
وشدد سموه على أهمية أن تواكب الصحافة الخليجية توجهات وتطلعات قيادات وشعوب دول مجلس التعاون والدفع نحو تعزيزها خاصة ما يتعلق بالانتقال من حالة التعاون إلى حالة الاتحاد وخلق الأجواء المناسبة وتهيئة المناخ الملائم لذلك .
ونوه سموه بالدور الفاعل والمؤثر للصحافة الخليجية التي تنعم بقيادات مؤهلة في خدمة المجتمع وبناء الوعي وتصحيح المفاهيم والتركيز على القيم والأفكار الجامعة.
واعتبر سموه أن مساحة الحرية التي تتمتع بها الصحافة الخليجية يجب أن تنعكس بشكل ايجابي لتساهم بآرائها وأفكارها في دعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واستمع سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة خلال اللقاء إلى مداخلات لعدد من القادة الإعلاميين الخليجيين والذين أشادوا بما حققته مملكة البحرين من تقدم وتطور في مجال حرية الصحافة في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والذي عزز قيم الحرية والديمقراطية في مملكة البحرين مقدرين لمملكة البحرين استضافتها لمقر اتحاد الصحافة الخليجية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً