العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

القائد العام يبحث التعاون مع رئيس شؤون الأمن الدولي والعلاقات الخارجية التركي

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح اليوم الأربعاء (23 مايو / أيار 2012), مع رئيس مكتب العلاقات الدولية وشؤون الأمن الدولي التركي ،رئيس الجانب التركي في اللجنة البحرينية التركية العسكرية المشتركة اللواء الركن طيار Atilla Ozturk ، والوفد المرافق له الذي يزور البلاد بمناسبة انعقاد اجتماع اللجنة المشتركة.
ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الاجتماع بالوفد التركي، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية التركية، منوها بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، والتي تتولى اللجنة البحرينية التركية المشتركة تحقيق هذا الجانب، ومؤكداً على أهمية هذه اللجنة في تحقيق المزيد من ذلك التعاون والتنسيق في الشأن العسكري بين البلدين الصديقين وبما يطور ويعزز العمل المشترك فيما بينهما .

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة ، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله.

وكانت اللجنة البحرينية التركية العسكرية المشتركة قد اختتمت أعمالها اليوم الأربعاء بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين، إذ حضر من الجانب البحريني المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي ، فيما حضر من الجانب التركي اللواء الركن طيار Atilla Ozturk .
واستعرضت اللجنة العسكرية المشتركة في ختام اجتماعها علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية التركية، خاصة ما يتعلق بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي، كما بحث الجانبان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والسبل الكفيلة بتعزيز وتطوير هذا التعاون المشترك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً