العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

وزير الداخلية يؤكد أهمية تنشيط الحركة التجارية وتهيئة الأجواء الآمنة لمرتادي الأسواق

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أهمية تنشيط الحركة التجارية وتهيئة الأجواء الآمنة لمرتادي الأسواق وخاصة سوق المنامة الذي يشكل معلماً من معالم الحياة الاقتصادية في البحرين، مشيراً إلى أهمية الاستماع إلى مطالب التجار وتلبية احتياجاتهم واتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حركة السوق والحفاظ على أمن الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة، أمس الأربعاء (23 مايو/ أيار 2012)، عضو مجلس النواب أحمد عبدالله قراطة، وعدداً من أعضاء لجنة تطوير سوق المنامة.

وأشاد بحرص التجار على إعلاء المصلحة الوطنية والعمل على إنعاش الحركة التجارية بما يحقق مصلحة الاقتصاد الوطني ويزيد من معدلات النمو، مضيفاً أن «أسواق البحرين العريقة ومنها سوق المنامة تبرز الجانب الحضاري وتؤكد الهوية الوطنية لمملكة البحرين ومناخها الاستثماري»، مثنياً على دور العائلات البحرينية في تنشيط الحركة التجارية.

من جهته أعرب النائب أحمد قراطة وأعضاء لجنة تطوير سوق المنامة عن تقديرهم وشكرهم لوزير الداخلية وكل الجهود المبذولة من الحكومة في تطوير سوق المنامة لتكون رافداً مهماً للحركة التجارية في البحرين.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:10 ص

      أذاً

      أتمنى أن يتم توقيف المجهوليين الذين يتعدون على المحلات التابعة للنائب مهنا وكذلك برادات 24 ساعة

اقرأ ايضاً