العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

لاعبو إنجلترا يشاركون في «يورو 2012» دون ملابس داخلية

لاعبو منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم سيذهبون إلى بولندا وأوكرانيا لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق الشهر المقبل من دون ملابس داخلية، هذه حقيقة أشارت لها صحية «ذي صن» الإنجليزية.

السبب يرجع إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر تزويد التشكيلة التي سيستدعيها المدير الفني الجديد لفريق الأسود الثلاثة روي هودجسون بكل شيء بداية من الملابس الداخلية إلى كافة أنواع الملابس من العلامات التجارية الشهيرة.

وعن ذلك قال حارس مرمى نوريتش سيتي ومنتخب إنجلترا جون رودي: «أبلغوني أن أخذ معي إلى بولندا بعض الأحذية وملابس التدريب وملابس خفيفة، وأتصور أنه سيتم تزويدنا بكل شيء عدا ذلك».

وتلعب إنجلترا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أوكرانيا وفرنسا والسويد والتي ستقام مبارياتها في العاصمة كييف ومدينة دونيستيك، فيما سيقيم الفريق في مدينة كراكوف وسط بولندا.

وأضاف رودي لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية «حصلنا على بدل وملابس داخلية، فهذا ما سيتم مع كل التشكيلة التي ستخوض البطولة».

وتعاقد الاتحاد الإنجليزي مع شركة M&S التي ستمد المنتخب الإنجليزي بالملابس الداخلية لكل أعضاء البعثة وستحمل شعار وعلم إنجلترا.

وستقيم في أحد فنادق مدينة كراكوف ثاني أكبر المدن البولندية على الرغم من أن كل مباريات إنجلترا في الدور الأول ستقام في أوكرانيا.

ويقع مقر بعثة منتخب الأسود الثلاثة بالقرب من مخيم أوشفيتز النازي الشهير خلال الحرب العالمية الثانية والذي ينوي جميع اللاعبين زيارته على هامش البطولة. وقال رودي البالغ من العمر 25 عاما: «أنا مشتاق لزيارة هذا المخيم لأعرف كيف كانت تسير الأمور خلال الحرب العالمية الثانية، أريد أن أعرف ظروف وملابسات هذه الحرب».

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً