العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

تأهل الهلال والاتحاد لربع نهائي دوري أبطال آسيا

سحق نادي الهلال السعودي نظيرة بني ياس الاماراتي بسبعة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ليصعد الى دور الثمانية.
أحرز الكوري يو بيونج سو الهدف الأول للهلال من متابعته لتسديدة كريستيان ويلهلمسون التي تصدى لها الحارس الإماراتي محمد خلف في الدقيقة 23.
وأضاف ويلهلمسون الهدف الثاني بعدما استلم الكرة التي مررها له بيونج سو من على خط منطقة الجزاء في الدقيقة 26 ليسددها مباشرة في شباك بني ياس.
وعاد يو بيونج سو ليحرز الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 37 من تمريرة جديدة من ويلهلمسون ليسددها الكرة على يسار الحارس الإماراتي.
وبدأ الهلال شوطه الثاني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 53 عن طريق يو بيونج سو (هاتريك) وصناعة ويلهلمسون وحافظ فريق بني ياس الإماراتي على ماء الوجه بهدف من ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب سلطان البيشي في الدقيقة 57 ونفذها بنجاح الأسباني فرانسيسكو يستي.
وسجل ويلهلمسون الهدف الثاني له والخامس للهلال في الدقيقة 59 الهدف الخامس للهلال من صناعة الكوري بيونج أمام منطقة الجزاء لينفرد بها كريستيان ويسدد كرته صوب المرمى لتسكن الشباك.
وتكفل بيونج بتسجيل الهدف الرابع له (سوبر هاتريك) والسادس للهلال في الدقيقة 62 من صناعة ويلهلمسون.
وسجل سالم الدوسري الهدف السابع للهلال في الدقيقة 85 بعد انفراده بالمرمى.
وفي مباراة ثانية، فاز نادي الاتحاد السعودي على نظيره الإيراني بيروزي بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأربعاء على استاد الامير عبد الله الفيصل في جدة في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ليصعد الى دور الثمانية.
سجل نايف هزازي الهدف الأول من ركلة جزاء ليصل مجموع أهداف المهاجم الشاب إلى خمسة أهداف في البطولة، قبل أن يعزز المغربي محمد فوزي تقدم الاتحاد واختتم عبد عطيف الثلاثية في الدقيقة 86 ليفتتح سجل أهدافه مع الفريق السعودي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:29 ص

      حكم فاشل كص عليه فوزى المغربي

      ضربة الجزاء
      غير صحيحة ولا لمس اللاعب
      فوزى المغربي تحايل على الحكم
      يجب اعطاء فوزى انذار وليس ضربة جزاء

اقرأ ايضاً