العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

سفير سعودي: نيبال تمنع عمالتها المنزلية من العمل في الخليج

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت صحف سعودية اليوم إن سفير السعودي في بنغلاديش والسفير غير المقيم لدى نيبال عبدالله البصيري نصح السعوديين الراغبين في استقدام عمالة منزلية عدم استخراج تأشيرات إلى نيبال، وذلك لمنع الحكومة النيبالية ذهاب العمالة النسائية للمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال إبلاغ المطارات في الهند وبنغلاديش بعدم السماح لهن بالمغادرة إلى دول مجلس التعاون الخليجي فيما تسمح فقط للعمالة الرجالية، ويأتي المنع من الحكومة النيبالية حتى يتم توقيع مذكرة تفاهم بين الجهات العمالية بالمملكة ممثلة في اللجنة الوطنية للاستقدام ونظرائها في نيبال.

وشدد السفير البصيري - بحسب ما نقلت صحيفة الرياض اليوم- على عدم الانسياق وراء مكاتب الاستقدام التي تدعي استطاعتها إحضار العمالة من نيبال فلقد تلقت سفارة السعودية عددا كبيرا من شكاوى المواطنين ضد مكاتب استقدام بالمملكة لتأخر وصول خادماتهم واللائي وصل انتظارهن قرابة العام. ودعا البصيري المواطنين لاختيار جهة استقدام بديلة حتى لا يقعوا ضحية النصب وضياع وقتهم في الانتظار في ظل المنع المتشدد من قبل الحكومة النيبالية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:50 ص

      لا تجون قعدوا في ديرتكم ابرك لكم من عوار الراس

      وشلكم قعدوا ببلادكم احسن خلوا حريمات الخليج يتعلمون شلون يطبخون و يكنسون و يغسلون اللي قاعدين كأنهم اميرات و غيرهم هم الدنيا عليه لا بارك الله فيه من زمن زمن العجايز مو زمن التطور

اقرأ ايضاً