العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

غداً يبدأ تسجيل الناخبين في الخارج للانتخاب التكميلي في "ثامنة المحرق" و 4 مرشحين بالدائرة

المنامة - هيئة التشريع والإفتاء القانوني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال المدير التنفيذي للانتخاب التكميلي لعضوية مجلس النواب رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني عبدالله حسن البوعينين انه تم اعتماد تسجيل جميع المرشحين المتقدمين للتنافس على عضوية مجلس النواب في الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق, وذلك بعد التأكد من توفر الشروط المطلوبة فيهم وعدم طعن أي من المتقدمين للترشح على أي من المتنافسين الآخرين.

وقال البوعينين ان المرشحين هم: مبارك على ابراهيم مخيمر, عبدالرحمن علي عبدالرحمن بوعلي, سمير عبدالله عبدالرحمن أحمد الخادم, هند محمد عبدالرحمن محمد.

وعلى صعيد متصل, دعا المدير التنفيذي الناخبين في الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق الذين سيتواجدون في الخارج خلال فترة الانتخاب التكميلي لتسجيل أسمائهم بالسفارات والقنصليات ابتداء من غداً الاثنين (28 مايو / أيار 2012) ولغاية ( 3 يونيو / حزيران 2012) بواقع 7 أيام للتسجيل, مشيرا إلى إمكانية التسجيل عبر الموقع الرسمي للانتخابات www.vote.bh.

ولفت إلى ان يوم الاقتراع في الخارج سيكون في 12 يونيو 2012, علما بان الانتخاب سيتم أجراه في المملكة بتاريخ 16 يونيو 2012.

وبين المدير التنفيذي إلى ان الدعوة للتسجيل في الخارج تشمل البحرينيين المقيمين في الخارج, بالإضافة إلى الذين سيصادف موعد إجراء الانتخاب في البحرين تواجدهم في الخارج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً