العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الأمة الكويتي يؤكد دعم بلاده للبحرين

أكد رئيس لجنة الشئون الخارجية عضو مجلس الأمة بدولة الكويت الشقيقة النائب محمد الصقر دعم بلاده لمملكة البحرين وحرصها على أمن واستقرار البحرين باعتباره جزء لا يتجزأ من أمن دول مجلس التعاون.
وأشار الصقر أن لجنة الشئون الخارجية بمجلس الأمة الكويتي تقوم بجولة برلمانية خليجية من أجل بحث سبل التنسيق والتعاون في القضايا المشتركة والحيوية.
جاء ذلك لدى وصول وفد مجلس الأمة الكويتي إلى المنامة مساء اليوم الأحد برئاسة رئيس لجنة الشئون الخارجية النائب محمد الصقر حيث كان في استقباله رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب سوسن تقوي و النواب عبدالحميد المير و ابتسام هجرس و سلمان الشيخ وجواد بو حسين و نائب سفير دولة الكويت الشقيقة لدى البلاد نواف السعيدي و مستشار شؤون الشعبة البرلمانية بمجلس النواب راشد صليبيخ .
ومن المقرر أن يعقد الوفد البرلماني الكويتي اجتماعا مع مجلس النواب ومجلس الشورى، كما وسيلتقي بعدد من المسئولين في مملكة البحرين.
ويضم الوفد البرلماني الكويتي النائب حمد المطر، والنائب علي الدقباسي، والنائب مبارك الوعلان، والنائب على العجمي، وسكرتير أول لجنة الشئون الخارجية طلال السهلي ، ومنسق لجنة الشئون الخارجية أحمد الصايغ ، ومنسق علاقات عامة عادل العوض ، ومدير مكتب النائب محمد الصقر جمال السيد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً