العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

وزير الداخلية يؤكد على أهمية التواصل مع جميع مكونات المجتمع تعزيزاً للأمن الاجتماعي

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على أهمية التواصل مع جميع مكونات المجتمع والوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم تعزيزاً للأمن الاجتماعي ، مشيراً إلى أن الوزارة ماضية بإذن الله في القيام بواجباتها وفق القانون وبما يخدم الصالح العام ، واضعين نصب أعيننا سلامة الوطن وصون وحدته وتماسك نسيجه .

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الاثنين (28 مايو / أيار 2012) عضو مجلس النواب النائب عبدالحليم عبدالله مراد ، وعدداً من العلماء والوجهاء والأعيان في منطقة الرفاع ، وذلك في إطار حرصه على التواصل الدائم مع جميع فعاليات المجتمع البحريني لتبادل وجهات النظر حول الموضوعات والقضايا التي تهم المواطنين والمقيمين وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم من منطلق تعزيز الشراكة المجتمعية ، وذلك بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن.

من جانبهم شكر الحضور وزير الداخلية على هذا اللقاء ، وأبدوا استعدادهم للتعاون مع رجال الشرطة للحفاظ على الاستقرار والطمأنينة في المناطق والأحياء السكنية في كافة ربوع الوطن المشهود لأهله بقيم المحبة والتسامح تجسيداً للعلاقات الأخوية والروابط الراسخة التي تجمع بينهم .

حضر اللقاء مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة ، والوكيل المساعد للشئون القانونية ، ومدير إدارة الأدلة الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً