العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود السفير اليمني في تعزيز العلاقات

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الثلثاء (29 مايو/ أيار 2012) سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة علي منصور بن سفاع وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء شكر نائب رئيس الوزراء السفير اليمني على ما بذله من جهود في خدمة العلاقات الأخوية وتعزيزها بين مملكة البحرين وشقيقتها الجمهورية اليمنية طيلة فترة عمله سفيراً لبلاده لدى البحرين، متمنياً سموه له التوفيق والنجاح في مهماته المقبلة.

من جهته، شكر سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة علي منصور بن سفاع نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على اهتمامه وترحيبه، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.


... ويستقبل السفير الكويتي ويشيد بعمق العلاقات

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الثلثاء (29 مايو/ أيار 2012) سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الشيخ عزام مبارك الصباح.

وخلال اللقاء عبر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء عن تقديره لدور دولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا الداعم لمملكة البحرين مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين وجهود الشيخ عزام مبارك الصباح في تعزيزها وتطويرها خدمة لمصالح شعبي البلدين الشقيقين.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً