العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

«مستشفى الملك حمد» يوقع اتفاقية تموين الوجبات الغذائية مع شركة «باس»

تم إرساء مناقصة تزويد وتموين الوجبات الغذائية لمستشفى الملك حمد الجامعي على شركة خدمات مطار البحرين «باس»، وهي شركة رائدة تتمتع بخبرة واسعة في مجال التموين، إذ وقع الاتفاقية قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين سلمان المحميد، بحضور العميد حسان علي المهنا والمدير التنفيذي لشركة BAS جورج سوناجوس.

وفي هذا الإطار، أكد الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة أن اتفاقية التموين مع شركة BAS هي للحفاظ على أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات الغذائية المقدمة لمرضى المستشفى وموظفيه وزوار المستشفى.

وأشار قائد المستشفى الى أن الاتفاقية تنص على تشغيل فريق عمل مؤهل ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة وذي خبرة طويلة في إعداد وتقديم الوجبات الغذائية، بالإضافة إلى إجراءات تزويد الوجبات الطبية والعلاجية وذلك بإعداد وتقديم وجبات خاصة لتلبية جميع احتياجات المرضى الصحية وفق معايير غذائية دقيقة وحسب الحالة الصحية لكل مريض، وللعاملين والزوار.

ومن جانب آخر، أعرب المحميد عن سعادته للتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي في مجال التموين وتقديم الوجبات الصحية للمرضى والموظفين والزوار وفق أحدث مواصفات الجودة العالمية، مبدياً إعجابه بمعدات مطبخ المستشفى المصمم خصيصاً لهذا الغرض وفق أحدث معايير الصحة والسلامة المهنية.

ولفت المحميد إلى أن توزيع الوجبات على المرضى سيكون باستخدام حاويات متطورة تعتبر الأحدث من نوعها على مستوى الشرق الأوسط للحفاظ على درجة حرارة الأغذية وعلى مستوى التعقيم وتقديمها بالشكل الأمثل.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً