العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

نجوم الرجبي يقومون بجولة في مرافق حلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

رحبت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مؤخراً بضيوفها نجوم الراجبي المشهوران عالميا الايرلندي اللاعب الدولي السابق ديفيد كوركيري و روني كاري، اللذان قاموا بجولة في مرافق الحلبة الدولية.

وجاءت زيارة لاعبي الراجبي المشهوران لمملكة البحرين بدعوة من نادي البحرين للرجبي محتفلا بالذكرى الـ 40 لتأسيسه. وكان في استقبال الوفد مسؤولي حلبة البحرين الولية وقاموا بتعريفهم على تاريخ إنشاء الحلبة والفعاليات الدولية والمحلية التي احتضنتها بالإضافة لمختلف الأنشطة الأخرى التي تقام في الحلبة. بعدها قام الوفد بجولة في مرافق الحلبة إبتداءً من برج "صخير" لكبار الزوار والمركز الإعلامي ومراكز صيانة السيارات وتعرفوا على الخدمات التي يقدمها كل مرفق، كما تعرفا عن كثب على السيارات العديدة التي توجد في حلبة البحرين الدولية.

كما وقاموا بجولة على مضمار الوعر بحلبة البحرين الدولية المتضمن لـ 32 حاجزا بسيارات اللاند روفر والذي يعتبر من أبرز التجارب المثيرة التي تقدمها حلبة البحرين الدولية لجماهيرها. وتستضيف حلبة البحرين الدولية العديد من الجولات للضيوف وكبار الشخصيات اللذين يزورون المملكة على مدار العام، حيث تعتبر الحلبة أحد أهم الوجهات السياحية في مملكة البحرين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً