العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

معهد البحرين للتدريب يبحث طرح برنامج في اللغة الإنجليزية للراغبين في الدراسة الجامعية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وفد من المؤسسة الاسترالية (Act education solutions ltd) بزيارة لمعهد البحرين للتدريب، اجتمعوا خلالها مع المدير العام للمعهد إبراهيم مطر ونائب المدير فاضل ربيع وعدد من رؤساء الأقسام، وذلك لبحث سبل التعاون مع المعهد.
وخلال الاجتماع قدم الوفد الاسترالي بعض المقترحات التي تهدف إلى تعزيز التعاون، من ضمنها طرح برنامج تمهيدي في اللغة الإنجليزية يتكون من 3 مستويات مختلفة، وتكون مدته سنة للراغبين في الإلتحاق بالبرامج الأكاديمية خلال السنوات الجامعية.
كما تم خلال الزيارة عرض فيلم تعريفي عن البرامج والدورات التي يقدمها المعهد ، فضلا عن المحاضرات التي ينظمها المعهد لمنتسبيه .
وفي نهاية الزيارة أعرب المدير العام للمعهد عن ترحيبه بهذه الزيارة، مؤكدا أهمية توسيع أفاق التعاون وتعزيز العلاقات العامة مع المؤسسات والشركات المختلفة، الأمر الذي يزيد من مكانة معهد البحرين للتدريب بين مثيلاتها من المعاهد والجامعات الأخرى .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:56 ص

      فطوم المحرقيه

      اتمنى صراحه من معهد البحرين انه يوفر اساتذه عدله محترمه تحترم الطالبات والطلاب لانم صراحه معهد البحرين يعاني نقص من المدرسين , يجب وضع لجنه خاصه ولجنه مراقبه على المدرسين الي رافعين خشمومهم على الخرطي, احنه طلاب ونعاني من هاي المشكله بس اقول الشرهه على الي خلاهم مدرسين في المعهد الحمدلله انا اخر سنه باتخرج بس احترامي لبعض المدرسين الي صج يحترمون الطالب ويقدرون الطالب , لكن البعض الاخر يستهال انا يكون خمام بدل مدر رس بس الحمدلله انا باتخرج وانا شاهده على كلامي

اقرأ ايضاً