العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

وزير الطاقة يستقبل رئيس الإنتاج الدولي في مجموعة أوكسيدنتال النفطية العالمية

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا في مكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس الإنتاج الدولي في مجموعة أوكسيدنتال النفطية العالمية ساندي لو الذي يزور المملكة حالياً و النائب الأول للرئيس كين ديليون.
وفي بداية اللقاء رحب الوزير بساندي لو، حيث أشاد بالتعاون القائم بين مملكة البحرين ومجموعة أوكسيدنتال النفطية العالمية، كما اطلع خلال هذا اللقاء على اخر التطورات في المشاريع والبرامج التي تنفذها مجموعة أوكسيدنتال العالمية في مملكة البحرين، وقد بحث الجانبان عدد من المواضيع المتعلقة بشئون النفط والغاز والطاقة والاستثمارات في هذا المجال.
مؤكداً الوزير على أهمية التعاون مع مختلف الشركات العالمية المتخصصة بغرض البحث عن المزيد من التطوير والازدهار لقطاع النفط والغاز والطاقة في المملكة.
وقد عبر رئيس الانتاج الدولي في مجموعة أوكسيدنتال النفطية العالمية عن خالص شكره وتقديره لوزير الطاقة على حسن الاستقبال وعلى ما تم مناقشته من مواضيع في مجال النفط والغاز والاستثمارات المشتركة بين مملكة البحرين ومجموعة أوكسيدنتال العالمية، مشيداً بما تنفذه الهيئة الوطنية للنفط والغاز من برامج ومشاريع استراتيجية حيوية تصب في تدعيم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً